فن و مشاهير

من هي الزوجة الأولى للفنان ياسر فرج.. وما سبب وفاتها؟

فوجئ الجمهور بانفصال الفنان ياسر فرج عن زوجته المنتجة ومقدمة البرامج سابقًا هبة الهواري بعد عام ونصف من زواجهما، دون أن يكشفا أي معلومات أو تفاصيل حول طلاقهما.

وقالت هبة الهواري، إن الانفصال حدث قبل أربعة أشهر، أي بعد سنة واحدة من زواجهما دون أن يعلن الثنائي للجمهور، وذلك في صمت تام ودون خلافات.

واحتفل ياسر فرج بعقد قرانه على هبة الهواري خلال شهر مارس عام 2022، وذلك بعد وفاة زوجته الأولى بعام بعد صراع مع المرض، بحضور عائلة العروسين ومجموعة من نجوم الوسط الفني منهم الفنان هاني رمزي.

وتوفيت زوجة ياسر فرج الأولى ميادة في شهر يناير عام 2021، إثر كورونا، وسبق أن كشف ياسر مدى حبه لزوجته الراحلة إذ نشر صورة عبر حسابه بـ فيسبوك لزوجته داخل وحدة العناية المركزة، وكشف من خلالها مرض زوجته إذ كتب: طول عمري وأنا بخاف من الباب ده، كل ما أروح أزور حد مريض وأعدي بالصدفة من قدام الباب ده بشوف ناس واقفة قدّامه منهارة على عزيز ليها داخل العناية المركزة.

وأضاف ياسر فرج: كان بينتابني إحساس بالحزن الشديد والرعب من إني أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي، النهاردة كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وأم أولادي للعناية المركزة، عمري ماكنت أتخيل إني هقف الوقفة دي علشانك إنتي يا ميادة، ومفيش حاجة كبيرة على ربنا، وإن شاء الله يخرجك ويخرجنا منها على خير.

وأعلن ياسر فرج وفاة زوجته في شهر يناير عام 2021، وكانت مخرجة في الإذاعة وأنجب منها أبناءه فريدة وياسين.

مقالات أخرى قد تهمك

بعد انفصاله عنها|من هي هبه الهواري طليقة ياسر فرج.. والمفاجأة عن مهنتها

أول تعليق من هبه الهواري بعد انفصالها عن ياسر فرج.. كشفت مفاجأة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى