فن و مشاهير

من هي منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي

من هي المخرجة منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي، الفنان الراحل عن عالمنا، أمس الأحد، التي روت كواليس مؤلمة مع صراعه مع مرض السرطان الخبيث الذي أنهى حياته ووجعلت من وفاته.

من هي المخرجة منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحيمنال الصيفي، مخرجة مصرية.جدتها الفنانة القديرة زهرة العلا.تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم إخراج عام 1993بدأت مشوارها الفني بالفيلم الشبابي الحياة منتهى اللذة عام 2005.ثم عملت كمساعد مخرج في فيلم «الفوضى».أما الفيلم الثاني الذي أخرجوه فكان “مش المهندس حسن” عام 2008.أخرجت أيضا مجموعة من المسلسلات منها “نونا المأذونة” عام 2011، و”سلام العلالي” عام 2012، و”رسايل”.

رحل عن عالمنا منذ ساعات الفنان أشرف مصيلحي، عن عمر يناهز 49، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، تاركًا في قلوب محبيه حزنًا واسعًا، وحرص على نعيه العديد من نجوم الفن وأصدقائه والأقارب.

وفاة الفنان أشرف مصيلحي

وبعد ساعات من وفاته بدأ العديد يتسائل عن معلومات عن الفنان الراحل أشرف مصيلحي، ونرصد لكم في السطور التالية أبرز المعلومات عن الفنان الراحل.

من هو الفنان أشرف مصيلحي

-من مواليد القاهرة عام 1974 وبدأ مشواره الفني عام 2000

-كانت أول أعماله الفنية فيلم الأبواب المنغلقة وبونو بونو

-بدايته الفنية كانت من خلال الراحل يوسف شاهين وشغل منصب مدير عام دور العرض بشركة أفلام مصر العالمية

-يعتبر أشرف مصيلحي أشهر مديرين السينما في مصر

-متزوج من المخرجة منال الصيفي ابنة المخرج حسن الصيفي والفنانة زهرة العلا

– عانى سنوات بسبب السرطان وأخفت زوجته خبر مرضه عليه

– لديه 4 أبناء كريم ونور ويوسف ومريم.. وشارك كلًا من مريم ويوسف في أعمال فنية

نعي نجوم الفن للراحل أشرف مصيلحي

وحرص العديد من نجوم الفن على تقديم النعي في الفنان الراحل أشرف مصيلحي بكلمات مؤثرة، وذلك عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ونرصد لكم في السطور التالية أبرز نجوم الفن الناعيين للفنان أشرف مصيلحي.

كتب محمد هنيدي:”البقاء لله في الأخ والصديق أشرف مصيلحي .. ربنا يصبر أهلك واسرتك ويرحمك يا رب”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى