فن و مشاهير

من هي نهى عابدين صاحبة مشهد الرقص في مسلسل العتاولة

تصدرت الفنانة نهى عابدين التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد ظهورها وهي ترقص بالحلقة الثانية من مسلسل “العتاولة”مع الفنان طارق لطفي.

رقص نهى عابدين في العتاولة

وظهرت نهى عابدين في مشهد بالحلقة الثانية من مسلسل “العتاولة” وهي ترقص أمام الفنان طارق لطفي الذي يقوم بدور “خضير”، الذي وجهه لها حديثاً خلال المشهد: “مفيش أحلى من الشمال.. أنتِ بتاعة الفرفشة والمزاج وما عادش ينفع أدخل قلبي حد لأنه صدى”.

وانهالت التعليقات بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على. منصة X، فجاءت كالتالي:”نهى عابدين دي منوريل ماشي ع الأرض، اللهم نهى عابدين اللي في العتاولة، طب على فكره بقا ي نهي يا عابدين أنتي هتدخلي النار، ياريت الفنانة نهى عابدين تختفي من الأعمال الرمضانية مش لضعف إمكانياتها التمثيلية خالص بس علشان نحافظ على صيامنا”.

مسلسل العتاولة

الجدير بالذكر، أن من المقرر عرض الحلقة الثالثة من مسلسل “العتاولة”، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في اليوم التالي 2 مساء، بتوقيت مصر.

كما  يتم عرض مسلسل “العتاولة” على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في اليوم التالي الساعة 3 عصرًا بتوقيت مصر، كما يمكن مشاهدة حلقات المسلسل بدون إعلانات على منصة شاهد.

كتن قد كشف الممثل والمخرج السوري حازم زيدان تفاصيل جديدة حول انفصاله عن زوجته الممثلة المصرية نهى عابدين.

واعترف الممثل السوري بأن الطلاق تم ويعود السبب في ذلك إلى اختلاف الثقافات والتسرع باتخاذ القرار.

وصرح حازم زيدان بأن نجله أيمن يعيش برفقة والدته نظرا لصغر سنه وأنه يتواصل معه عن طريق الانترنت، مضيفا ” كان الأمر مؤلما بالنسبة لي في البداية ولكنني تجاوزته الآن”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى