فن و مشاهير

«مهر خرافي».. هكذا ردت حورية فرغلي على عرض مهندس طلب الزواج منها

ردت الفنانة حورية فرغلي على عرض الزواج المقدم من المهندس احمد حجازي، والذي عرضه عليها مؤخراً بعد أزمتها الأخيرة مع نزار الفارسي، وقد عرض عليها تقديم مهر لها بـ 2.5 مليون دولار .

القصة بدأت عندما نشر المهندس أحمد حجازي عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، فيديو يقول فيه :”قال تعالى: ( وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)”.

وتابع :”أتقدم أنا المهندس أحمد حجازي بعرض زواج للفنانة الجميلة حورية فرغلي مقابل مهر ومقداره مليون دولار أمريكي عدًّا ونقدًا وذلك بعد التنمر الذي تعرضت له من قبل أحد المذيعين”.

وواصل حديثه :”الإعلامي ادعى أنه لا أحد يرغب في الزواج بها! كيف لا أحد يرغب وأنا المهندس حلم فتيات الوطن العربي أرغب في الزواج بها وعلى سنة الله ورسوله، والرجاء توصيل عرض الزواج الجدي للفنانة وفي انتظار ردها”.

من جانبها ردت الفنانة حورية على هذه التصريحات فقالت :”لا أعلم شيء عن هذا الموضوع، وتفاجأت بهذا المهندس الذي طلبني للزواج لأني بعيدة كل البعد عن السوشيال ميديا، وذلك لأن حساباتي الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت ولاية مديرة أعمالي السابقة”.

ومؤخراً تعرضت الفنانة حورية لأزمة كبيرة بعدما زعم الإعلامي نزار الفارس عن خطبته بها، وهو ما نفته الفنانة تماماً وأكدت أن ما جمعه بها هو لقاء إعلامي فحسب.

من جانبه كشف حسام مجدي كواليس الخطوبة المزعومة بين الثنائي فقال: كنا بنصور الحلقة وكنت حاطط سؤال عن حياتها العاطفية، جه فكرة مطرقعة لـ نزار الفارس مكنتش ضمن الإعداد وهو إنه يعرض عليها الجواز قالها تقبلي تتجوزي واحد عراقي”.

وأضاف :”ردت وقالت موافقة والله الواحد نسي الحب وكانت بتهزر، بعدها شغلها أغنية لـ ماجد المهندس وطلب منها يرقصوا عليها واتصوروا مع بعض”.

 

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى