فن و مشاهير

موعد عرض مسلسل قمر هادي لـ هاني سلامة

تشهد القنوات التليفزيونية الكثير من الزخم الدرامي لمسلسلات رمضان 2019، والتي من بينها مسلسل “قمر هادي” للفنان هاني سلامة، الذي يعرض على قناة “ON E” في تمام الساعة 11 مساءً .

قمر هادي

هاني سلامة في قمر هادي

يُجسد هاني سلامة شخصية “زياد وحيد أبو المكارم”؛ شاب خفيف الظل هادئ الطباع في البداية، ولكن مع تطور الأحداث يظهر تغير واختلاف كبير لديه، ويتم كشف الكثير عن ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث، لا سيما بسبب ابنته.

المسلسل من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز. بطولة هاني سلامة، داليا مصطفى، يسرا اللوزي، محسن محيي الدين، نورهان، مريم حسن، هادي الجيار، حمزة العيلي، كريم سرور، أشرف زكي.

موضوعات تهمك

موعد عرض مسلسل لمس أكتاف

يشهد اليوم السباق الرمضاني، الكثير من الأعمال الدرامية، ويتهافت محبي المسلسلات على مشاهدة العمل المحبب أو الفنان الأقرب إلى قلبه، ومن وسط هذا الزخم جاء الفنان ياسر جلال بمسلسل “لمس أكتاف”، الذي يعرض على قناة cbc في تمام الساعة 11 مساءً.

أحداث مسلسل لمس أكتاف

يجسد “جلال” خلال المسلسل شخصية المصارع (أدهم عبد الجابر)، إذ يبدأ المسلسل بمباراة مصارعة بينه وبين صديق عمره “أشرف” الذي يجسده كرم جابر، لكنها تنتهي بنهاية صادمة تؤثر في مستقبل كلا المتنافسين، لأن “أشرف” يصاب بالشلل نتيجة ضربة قوية من صديقه يسقط بسببها أرضًا وتفقده القدرة على تحريك أطرافه.

موضوعات متعلقة :-

 بعد ظهوره في زلزال محمد رمضان كلاكيت تاني مرة الأسطوره

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى