فن و مشاهير

تعرف على موعد ومكان حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس

موعد ومكان حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس ، قام موقع «Film Fare» بكشف الموعد الرسمي لحفل زواج نجوم السينما الهندية، النجمة الشهيرة بريانكا شوبرا وخطيبها النجم نيك جوناس، ومن المقرر أن يُقام الحفل في شهر نوفمبر المقبل، وسيكون الحفل في فندق قصر «أويد باهوان»، والذي يقع في ولاية راجستان بالهند.

وأحدث الثنائي، بريانكا شوبرا وخطيبها النجم نيك جوناس، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأشهر الماضية، بدايةً من الإرتباط مرورًا بالخطوبة ثم حاليًا أخبار تحديد موعد وموقع زفافهما.

ووفقًا لما ذكره موقع مجلة Filmfare، أن نيك وخطيبته بريانكا خلال زيارتهما الأخيرة إلى الهند، قد ذهبا إلى جودبور، وكان ذلك عندما اختارا Umaid Bhavan Palace «قصر أويد باهوان»، ليكون مكانًا لحفل الزفاف.

يُذكر أن أشهر الأماكن في جودبور، هما Umaid Bhavan Palace «قصر أويد باهوان» وقلعة Mehrangarh « قلعة مهرانجاره»، ولهما تاريخ في إستضافة أضخم حفلات الزفاف والإحتفالات المهمة الخاصة بالمشاهير.

وقبل ذلك ستقيم النجمة بريانكا شوبرا، حفلة خاصة بها في مدينة نيويورك الأمريكية في شهر أكتوبر ثم تليها حفلة الزفاف الكبيرة في عميد بهوان في جودبور مع قائمة ضيوف تضم 200 شخص.

يُذكر أن «النجم نيك جوناس والنجمة بريانكا شوبرا» كانا قد التقيا أول مرة في شهر مايو من العام الماضي، عندما حضرا حفل «Met Gala»، ومن ثم بدأت المواعدة بينهما رسميًا في شهر مايو الماضي، وبعدها بشهرين قرر «نيك» نقل علاقتهما لمرحلة جديدة وقرر خطبتها في شهر أغسطس، والزواج في شهر نوفمبر القادم.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى