فن و مشاهير

ماذا حدث لـ كريم عبد العزيز في جنازة أمه؟.. ومن الذي حمل النعش؟

انتهت منذ قليل صلاة الجنازة على والدة الفنان كريم عبد العزيز، السيدة سهير، من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم.

ودخل الفنان كريم عبد العزيز، في حالة انهيار شديد أثناء جنازة والدته، فيما حرص كل من الفنان أحمد السقا، والفنان مصطفى شعبان، على مواساته في محنته، وقرأ القرآن لوالدته.

ماذا حدث لـ كريم عبد العزيز في جنازة أمه؟

وفور وصول الجثمان للمسجد، انتفض الفنان مصطفى شعبان اوقام بحمل نعش والدة صديق عمره.

وكشف مصدر مقرب من أسرة الفنان كريم عبد العزيز، أن والدته الراحلة تعرضت لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى أحد مستشفيات القاهرة، حيث كانت تعاني سهير والدة كريم عبد العزيز من مشاكل وأزمات صحية في الكلى وبعض وظائف الجسم، وأكد المصدر، أن الراحلة توفيت في المستشفى.

كانت تجمع كريم بوالدته علاقة قوية وترابط كبير ظهر في تصريحاته منذ عدة سنوات خلال ظهوره ببرنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

وقال كريم عن والدته: “أنا أمي بـ 100 راجل، ست جامدة وقوية وربت ولادها ومتجوزتش وربتني أنا وأختي”، وعن علاقة والدته بوالده وانفصالهم قال: “علاقة والدتي بوالدي خلاص، لومت الأب في الأول وبعدين لومت والدتي بعد كدا، وصالحتهم على بعض في الآخر”.

وتابع: ” كان عندي 4 سنين وكنت واعي لانفصال أبويا وأمي، ولما كبرت صالحتهم هما الاتنين، بمعنى أنه حصل استيعاب للفكرة، استوعبت فكرة انفصال والدي بعد عمر 21 عامًا، الوالد والوالدة انفصلا بشكل محترم جدا.”

وأكمل: “كان مضايقني إن بابا ساب البيت، وأمي كانت ست بـ100 راجل، ورفضت تتجوز، وأبويا اتجوز، ومرات أبويا هي أمي التانية.”.

واختتم: “أي طفل بيتعرض لطلاق بين الأب والأم لا يكتمل عاطفيًا وذهنيًا، لازم يشوف الأب والأم جنب بعض، ولكن إن حصل الطلاق فكل ما يكون باحترام وشياكة كل ما الأولاد هيطلعوا أسوياء.”

وحرصت نقابة المهن التمثيلية، على تقديم واجب العزاء فى وفاة والدة النجم كريم عبد العزيز، التى رحلت عن عالمنا اليوم بعد صراع مع المرض.

وقالت فى بيان لها “إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، تنعى نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والاسى والدة الفنان كريم عبد العزيز، وصلاة الجنازة غدًا الخميس ظهرًا من مسجد الرحمن الرحيم، صلاح سالم، والعزاء يوم الجمعة بمسجد الشرطة – الشيخ زايد، وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة للدكتور اشرف زكى ومجلس الإدارة بخالص التعازى لأسرة الراحلة، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وان يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

اقرأ أيضا:

السبب الحقيقي وراء وفاة والدة كريم عبد العزيز.. وكواليس اللحظات الأخيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى