آخر الأخبار

فرصة ذهبية أمام محمد صلاح لاستعادة صدارة هدافي البريميرليج

هاري كين يعيد الأمل من جديد لمحمد صلاح لاستعادة صدارة هدافي البريميرليج

سنحت فرصة ذهبية أمام محمد صلاح لاستعادة صدارة هدافي البريميرليج ، التي فقدها الجولة الماضية، لحساب نجم هجوم توتنهام الإنجليزي هاري كين.

ويتصدر هاري كين قائمة هدافي البريميرليج، برصيد 18 هدفا، بفارق ثلاثة أهداف عن النجم الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول، صاحب الـ 15 هدفا.

وأشارت جريدة “مترو” إلى أن نجم السبيرز تعرض لنزلة برد سيحتاج على أثرها للراحة أربعة أيام ربما تدفعه للغياب عن مباراة سوانزي المقبلة.

وأضافت الجريدة أن هداف البريميرليج لم يتم حسم موقفه حتى الآن من المشاركة في اللقاء، التي من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

غياب كين عن توتنهام في مباراة سوانزي، ستتيح الفرصة أمام نجم الفراعنة، محمد صلاح للعودة أو الاقتراب من صدارة هدافي الدوري الإنجليزي مجددا، خاصة أن ليفربول سيواجه ليستر سيتي في الجولة الـ 21 اليوم السبت، على ملعب الأنفيلد.

ويمتلك محمد صلاح سجلًا مميزًا أمام ليستر سيتي، حيث تمكن من التسجيل من قبل في مرمى الثعالب مرتين، الأولى كانت في فترة الإعداد للفريقين بشرق آسيا، والثانية في مواجهة الفريقين بالدور الأول في مسابقة الدوري الإنجليزي، الأمر الذي قد يحمل بشرة خير  لصلاح من أجل العودة والتسجيل مجددا في مرمى الحارس الدانماركي كاسبر شمايكل، مطاردة النجم الإنجليزي.

شاهد أيضًا..

بالأسماء.. البدري يقرر استبعاد 11 لاعبًا من ودية أتليتكو مدريد

البدري يعلن عودة نجم الأهلي المعار وشرطه لرحيل أي لاعب في يناير المقبل

رسميًا.. خسارة قوية في الأهلي بعد الفوز على بتروجيت بالثلاثة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى