فن و مشاهير

«ميريت»| أول ظهور علني لإبنة صلاح السعدني «المحجبة».. لن تصدق مدى جمالها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لآخر ظهور لـ ميريت السعدني حينما ظهرت برفقة شقيقها “أحمد” في عزاء زوجة الفنان خالد زكي التي وفاتها المنية في شهر سبتمبر الماضي 2021.

حيث حرصت “ميريت” على مواساة صديق والدها، واستطاعت أن تخطف عدسات المصورين المتواجدين حول قاعة العزاء، فظهرت في عدة لقطات إلى جانب شقيقها الأكبر.

هذا وقد تصدرت شائعة وفاة عمدة الدراما العربية والمصرية، النجم القدير صلاح السعدني تريند جوجل، حيث تفاعل ملايين المصريين والكثير من رّواد التواصل الاجتماعي بالبحث حول حقيقة الشائعة ومصدرها، خاصًا أنها لم تكن المرة الأولى التي يتم فيها إطلاق شائعة وفاة صلاح السعدني، كغيره من الفنانين الكبار الذين تطاردهم شائعة الموت.

إلى أن خرج د/ أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ونفى تلك الشائعة، وذلك بعد تواصله مع الفنان الشاب أحمد السعدني وأكد له أن والده بصحة جيدة.

أول تعليق من أحمد السعدني على شائعة وفاة والده

من جانبه، علّق الفنان أحمد السعدني، على شائعة وفاة والده، الفنان الكبير صلاح السعدني، التى انتشرت خلال الساعات الماضية، حيث نفى أحمد خبر الوفاة، مؤكدًا أن والده بخير، وكتب في تدوينه عبر حسابه على موقع “فيسبوك“: “أبويا بخير الحمدلله.. إن شاء الله تنشل يالى كتبت الشائعة “.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى