آخر الأخبار

إليسا تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة خلافاتها مع أحلام.. شاهد

النجمة إليسا تخرج عن صمتها للمرة الثانية لتنفي خبر الشائعات المتاول بشأن وجود خلافات ومشاكل مع النجمة الإماراتية الفنانة “أحلام” ، حيث بدت منزعجة مما يحدث.

ونشرت “إليسا”، صورة لها على حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” وهي مع النجمة الإماراتية “أحلام” وعلقت عليها قائلة:”صباح الخير أحلام”، في محاولة منها لوضع حد للشائعات.

وتعود قصة الخلافات إلى ما تم نشره من إشاعات وهو قيام المطربة اللبنانية إليسا بإلغاء متابعتها لصديقتها أحلام على موقع “أنستجرام”، وهي الخطوة التي أثارت جدلًا كبيرًا، خاصة وهي تلك العادة التي يعبر بها الفنانين عن حدوث أمر سئ بينهما وبين فنان آخر.

وبررت إليسا الأمر بتبرير مثير للجدل، حيث قالت إليسا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنها لم تلغ متابعة أحلام عن عمد، لكن هناك خطأ ما قد وقع وأدركته مؤخرًا، وستعيد متابعة الفنانة الإماراتية مرة أخرى، مؤكدة أن علاقتهما في أفضل حال، ولم يحدث بينهما أي شئ.

إليسا تخرج عن صمتها وتنفي مجددًا إشاعات خلافاتها مع أحلام
إليسا تخرج عن صمتها وتنفي مجددًا إشاعات خلافاتها مع أحلام

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى