آخر الأخبار

تقارير: كوبر يستدعي 17 محترف لمعسكر الفراعنة المقبل

كشفت تقارير صحفية عن أسماء اللاعبين المحترفين الذين سيتم استدعائهم من قبل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، لمعسكر الفراعنة المقبل المقرر إقامته في سويسرا.

ويبدأ المنتخب الوطني أواخر مارس الجاري أولى خطواته التحضيرية استعدادًا للمشاركة في كأس العالم المقبل في روسيا، بالدخول في معسكر مغلق بسويسرا يتخلله مباراتان وديتان أمام منتخبي البرتغال واليونان.

وأكدت التقارير أن كوبر استقر على ضم 16 محترف في معسكر مارس وهولاء هم:

حراسة المرمى: عصام الحضري “التعاون السعودي”

الدفاع: محمد عبد الشافي “الفتح السعودي” – أحمد حجازي “وست بروميتش ألبيون” – علي جبر “وست بروميتش ألبيون” – أحمد المحمدي “أستون فيلا” – عمر جابر “لوس أنجلوس الأمريكي”

الوسط: مؤمن زكريا – أهلي جدة” – محمد النني “أرسنال” – سام مرسي “ويجان” – رمضان صبحي “ستوك سيتي” – محمود حسن تريزيجيه “قاسم باشا” – حسين الشحات “العين الإماراتي” – عمرو وردة “أتروميتوس اليوناني”

الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا “اتحاد جدة” – محمد صلاح “ليفربول” – أحمد حسن كوكا “سبورتنج براجا”

وجاءت المفاجأة الكبرى في عدم استدعاء شيكابالا لاعب الزمالك المعار للرائد السعودي، على الرغم من انضمامه لأخر معسكر للفراعنة ومشاركته أمام منتخب غانا.

وكانت قرعة كأس العالم قد أسفرت عن تواجد الفراعنة في المجموعة الأولى بجانب منتخب روسيا صاحب الأرض والمنتخب الأورجواياني، والمنتخب السعودي، حيث يبدأ أولى مواجهاته أمام المنتخب الأورجواياني ثم الروسي ويختتم منافسات دور المجموعات أمام المنتخب السعودي.

شاهدأيضًا..

يورجن كلوب: «محمد صلاح الأفضل في البريميرليج هذا الموسم»

خالد الغندور يكشف ملامح مفاجأة الزمالك المدوية.. ويحذر رئيس النادي

جمال الشريف يكشف 3 أخطاء «مؤثرة» خلال مواجهة ليفربول ونيوكاسل

وكيل رمضان صبحي يكشف موقف اللاعب بعد استبعاده المستمر من المباريات

الأهلي يكشف موقف أحمد حمودي من مواجهة مونانا الجابوني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى