فن و مشاهير

تفاصيل الحالة الصحية لـ مي سليم بعد تعرضها لحادث مروع

تعرضت الفنانة مي سليم، الساعات الماضية، لحادث سير مروع على الطريق الدائري باتجاه المعادي نتيجة تصادم بين أربع سيارات، حيث تدمرت سيارتها بالكامل.

من جانبها، كشفت شقيقتها دانا حمدان، آخر تطورات الحالة الصحية لمي سليم بعد الحادث.

تفاصيل حادث مي سليم

وقالت دانا حمدان في تصريحات صحفية: “مي بخير ربنا نجاها ولكن سيارتها تهشمت نتيجة الصدام وهى حاليا بصحة جيدة وبخير.”

وأضافت : “كان حادث كبير وهي مازالت تعاني من خضة نتيجة ما مرت به فى الحادث. ”

فيما قالت شقيقتها ميس حمدان في تصريحات صحفية، إن مي سليم «كويسة ومفيش أذى»، مشيرة إلى أن الحادث حدث أثناء ذهابها إلى تصوير أحد أعمالها الفنية.

وأصيبت مي سليم، و4 أشخاص آخرين بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء وقوع حادث التصادم، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى البنك الأهلي بمنطقة المعادي الجديدة، وتحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

من جانب آخر كانت مي سليم، كشفت مفاجأة بشأن سبب انفصالها عن الفنان وليد فواز، لافتة: “البيوت أسرار ومفيش راجل بيطلع يتكلم عن أسرار بيته وعيب ميصحش إنه يطلع على انستجرام وحديثه إنه اتسرع في الجوازة”.

وتابعت خلال لقائها ببرنامج “العرافة” المذاع على قناة “المحور”: “أنا أصريت على الانفصال من وليد فواز وهو استفز من إصراري على كده وهو اتخض من سرعة قراري وده اللى خلاه يطلع يكتب عن الطلاق”.

وأضافت: “عرفنا بعض خلال شغلنا مع بعض في مسلسل وقصة الحب والارتباط حصلت في 3 شهور بعدها اتجوزنا، وهي تجربة سيئة ومفيش بنت في الدنيا تحب تدخل تجربة علشان تتطلق في 10 أيام”.

وأشارت:”الناس تعاطفت معايا لأنه تجاوز الحدود، ومش هنكر ان كلامه ضايقني واتضايقت علشان بنتي ومكنتش متخيلة ان يكون رد فعله بالقسوة الشديدة في إعلانه الانفصال، كل حاجة ممكن تنتهي بهدوء”.

اقرأ ايضا:

«انكشف السر».. سبب صادم وراء إصابة منى زكي بكسر في يدها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى