فن و مشاهير

مي عز الدين تصدم جمهورها بـ لوك جديد لمسلسلها الرمضاني..صور

نشرت الفنانة الممثلة مي عز الدين ، البوستر الدعائي لمسلسلها الرمضاني الجديد “البرنسيسة بيسة” التي من المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني القادم، وذلك خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجنماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

حيث فاجأت الفنانة مي عزالدين جمهورها ومتابعيها باللوك الذي ستظهر به في مسلسلها الجديد “البرنسيسة بيسة”، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، ةالذي كشفت عنه من خلال البوستر الدعائي للمسلسل.

كما كشف مي عز الدين عن الدور الذي ستلعبه خلال المسلسل، فأول شخصية ستقدمها في المسلسل، وهي شخصية “سكسكة”، وهي ستكون امرأة عجوز غير مهندمة، وتفكر أسرتها في وضعها بدار مسنين منعا للمشاكل، وهي جدة الشخصية الثانية والتي ستقوم بدورها مي أيضا، وتدعى “بيسة” وهي فتاة شعبية اسمها “بيسة” وتعمل “طبالة” في الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا ويقع في حبها أمير المصري وهو ابن الفنانة بوسي خلال أحداث المسلسل.

وقامت الفنانة الممثلة مي عز الدين بالتعليق على صورة البوستر قائلة: “مبروك يا #سكسكة هانم أول أفيش ليكي.. إرتحتي ياختي و الشركة نزلت أفيشك قبل حفيدتك تمااااام بس العبره باللي يطلع من رمضان الناس حباها أكتر نتقابل في رمضان يا.. يا سيتي”.

جدير بالذكر، أن الفنانة مي عز الدين تحرص دائما على التواصل مع جمهورها ومحبيها ومتابعيها خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “الانستجرام”، حيث شاركت الممثلة مي عز الدين خاصية الأسئلة والأجوبة في الانستجرام لتتواصل مع جمهورها بصورة أكبر وتجيب على جميع أسئلتهم.

يُذكر أن، الفنانة الممثلة مي عز الدين عُرض لها مؤخرًا مسلسل “رسايل” الذي قدمته في رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من خالد سليم، وأحمد حاتم، ورامز أمير، ومها أحمد، وهشام إسماعيل، وأحمد خليل، وسليمان عيد، وأحمد سعيد عبد الغني، ورامي فؤاد، وهاجر الشرنوبي، ودنيا المصري، ومحسن منصور، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج إبراهيم فخر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى