فن و مشاهير

نادية لطفي : «فقدت الوعي بعد صفعة شديدة من العندليب»

تحدثت الفنانة الكبيرة نادية لطفي عن علاقتها بالعندليب، الفنان الكبير الراحل عبد الحليم حافظ، ووصفتها بجملة واحدة وهي «علاقتي بالفنان عبد الحليم حافظ كان بها نوع من المشاكسة المتبادلة اللذيذة».

ونفت لطفي تمامًا وجود أي علاقة عاطفية بينها وبين الفنان عبد الحليم حافظ، وأشارت إلى مشهد في فيلم «الخطايا» يلخص العلاقة بينهما.

وحلت الفنانة الكبيرة نادية لطفي ضيفة في برنامج «كل يوم» الذي يقدمه الإعلامي المصري وائل الإبراشي عبر شاشة ON E، وقالت نادية لطفي: «في مشهد في فيلم «الخطايا» بيني وبين عبد الحليم حافظ كان بيضربني بالحقيبة وأرد له الضربة، هذه هي علاقتي به بالضبط، فنحن كنا نمزح سويا طيلة الوقت».

وأضافت نادية لطفي، أن صفعة العندليب الأسمر، عبد الحليم حافظ، في فيلم «أبي فوق الشجرة» أفقدتها الوعي تمامًا، وقالت: «كانت ايده جامدة جدًا، أما فريد شوقي ورشدي أباظة كانا يجيدان تمثيل مشاهد الصفع والضرب في الأفلام دون أن يسببا أذى لمن أمامهما، بعكس العندليب، ومثله فاخر فاخر».

وأشارت الفنانة نادية لطفي إلى أن العندليب الأسمر الفنان الكبير عبد الحليم حافظ كان دقيقًا وجادًا جدًا، ولا يقتنع بأي شيء، وأكدت أن سبب نجاحه الكبير هو إختياره الأدوار بعناية شديدة، لافتة إلى أنه لا يليق أحد أن يقدم أدوار عبد الحليم حافظ في أفلامه غيره.

يُذكر أن بولا محمد مصطفى شفيق هو إسم الفنانة الكبيرة نادية لطفي الحقيقي، ولدت في حي عابدين في القاهرة، وتألقت في العديد من الأفلام بعضها مع الفنانة سعاد حسني أبرزها فيلم «السبع بنات».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى