فن و مشاهير

نانسي عجرم تثير ضجة بفستان بدون بطانة

تداول رواد السوشيال ميديا صور لنانسي عجرم اثناء حفلها برأس السنة في السعودية، وظهرت بفستان بدون بطانة مما أثار ضجة

حيث كان الحفل بتنظيم من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حفل يجمع 6 نجمات، أبرزهم أصالة نصري وأحلام الشامسي واليسا وأنغام ونانسي عجرم وأسماء لمنور، على مسرح محمد عبده، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

نشرت الفنانة  نانسي عجرم علي صفحتها الشخصية بالفيسبوك صور لها في السعودية اثناء مشاركتها فى حفل نجمات العرب ليلة رأس السنة بالرياض.

وظهرت نانسي بإطلالات مختلفة أثارت السوشيال ميديا حيث ظهرت بفستان اسود طويل بدون بطانة بتصميم مختلف كما نسقت فستان ابيض قصير بالريش اشعل الفيسبوك 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو من حفل مهرجان البحر الأحمر المقيم في المملكة العربية السعودية.

وظهر في الفيديو، الأجواء المبهجة للسهرة، التي حضرتها يسرا، ونبيلة عبيد، ولبلبة، وليلى علوي، وهالة صدقي، ونادين نجيم، والإعلامية إنجي علي والإعلامية بوسي شلبي، بالإضافة إلى النجمة العالمية شارون ستون.

واستجابت نانسي عجرم لدعوة نبيلة عبيد للنزول من المسرح، لتشارك الحضور في رقصات مبهجة على أغانيها، ومنها “آه ونص”، التي رقصت عليها شارون ستون على الطريقة الشرقية.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

وجاء الحفل في نهاية اليوم الأول من فعاليات المهرجان، والذي شهد فعالية “المرأة في السينما”، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات، ومنهم ياسمين صبري، شارون ستون، ريا أبي راشد، مريم أوزرلي، دانييلا رحمة، دينا الشربيني، يسرا، نبيلة عبيد، هالة صدقي، ماغي بو غصن، نور الغندور، وأسيل عمران.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى