فن و مشاهير

ميرهان حسين تكشف مفاجأة عن صورتها مع شيرين

حالة من الجدل الواسع، أثارتها الفنانة ميرهان حسين، الساعات الماضية، بعد تصريحات جديدة لها كشفت من خلالها عن صورتها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وسبب التزامها الصمت بعد انتشار كثير من الأخبار تفيد بارتباط خطيبها الدكتور تامر سليم، بالمطربة شيرين.

وقالت ميرهان حسين في لقاء مع إي تي بالعربي: “صورتي مع شيرين من كذا سنة في عيد ميلادها، وأنا معنديش مشاكل مع أي حد، ولا أي اسم”.

ميرهان حسين تكشف مفاجأة عن صورتها مع شيرين

وتابعت: “أي حد يعرفني على المستوى الشخصي يعرف إني أبعد شخص عن المشاكل والقيل والقال، وإني أقول حاجة عن حياتي الشخصية أو حياة حد، وأنا بير أسرار.”

وأضافت: ” بحب أحط أقوال معينة بتعجبني من القرآن وبتلمسني بشكل أو آخر، ولازم نكون مؤمنين جدًا بالآية: عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون. ”

وقالت ميرهان حسين، خلال لقاء لها مع برنامج إي تي بالعربي: ” أنا فعليًا كان بقى لي سنة مخطوبة، وفرحي كان المفروض يكون في شهر فبراير اللي جاي”.

وتابعت :”ما أعلنتش ده على السوشيال ميديا، لكن الموضوع كان معلن في حياتي، وأي حد بيتعامل معايا على المستوى الشخصي أو الشغل كان بيكون عارف.”

وعن سبب فسخ خطبتها قالت: “إحنا بشر ومحدش معصوم من إنه يتأذي أو يغلط، حتى لو اتغلط فيا عادي ما اللي غلط بشر، ووارد أكون بغلط وأكيد بغلط وكلنا بنغلط، وبنتوجع وبنتعب ونضايق ونعبر ونكتم، كلنا مجموع مشاعر وأفعال كتير.”

اقرأ ايضا:

خالد سليم يحلق شعره بالكامل على الهواء.. لن تصدق السبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى