فن و مشاهير

ناهد السباعي تكشف السبب الحقيقي وراء إلغاء حفل زفافها

كشفت الفنانة الممثلة ناهد السباعي ، حفيدة الفنان الراحل الكبير فريد شوقي، عن السبب الحقيقي وراء عدم حضورها زفافها، قائلةً: “لم يحدث خناقة بيني والعريس وأهله، ولم تحدث مشادة بيني وبين أهلي على الإطلاق، ولكنني قررت عدم الذهاب إلى الزفاف بسبب موقف حدث أمامي أنا وأمي”، وذلك في حوارها مع الإعلامية سمر يسري في برنامج “حفلة 11” المذاع على قناة “أون إي”، مساء امس الأربعاء.

وأضافت ناهد، في حوارها مع الإعلامية سمر يسري في برنامج “حفلة 11” المذاع على قناة “أون إي”، قائلة: “والدتي حاجة كبيرة بالنسبة لي، ومينفعش تشوف حاجات ومواقف معينة، ويجب أن يتم معاملتها بطريقة مختلفة”.

وتابعت الفنانة ناهد السباعي ، حفيدة الفنان الراحل الكبير فريد شوقي، في حوارها مع الإعلامية سمر يسري في برنامج “حفلة 11” المذاع على قناة “أون إي”، مساء امس الأربعاء، : “لا يصح أن ترى أمي مواقف كنت أتغاضى أنا عنها مسبقًا، وتمت تربيتي على أن الكبير له احترامه وقيمته”.

يذكر أن، الفنانة الممثلة ناهد السباعي ، حفيدة الفنان الراحل الكبير فريد شوقي، حلت كضيفة مع الإعلامية سمر يسري في برنامج “حفلة 11” المذاع على قناة “أون إي”، مساء أمس الأربعاء، وكشفت عن سبب إلغاء حفل زفافها، ومواصفات الرجل التي سترتبط به.

جدير بالذكر، أخر أعمال الفنانة الممثلة ناهد السباعي فيلم «جريمة الإيموبيليا» من بطولة هاني عادل وناهد السباعي، وطارق عبدالعزيز، ودعاء طعيمة، أحمد عبدالله محمود، ويوسف إسماعيل، ومنحة زيتون، ولطيفة فهمي، وحسن حرب، وياسمين الهواري ومن إنتاج مصر العربية للإنتاج السينمائي، ومن تأليف وإخراج خالد الحجر.

وأيضا تم عرض للفنانة الممثلة ناهد السباعى مؤخرا فيلم “كدبة بيضا” فكرة وإخراج السورية نور أرناؤوط، سيناريو وحوار لؤى السيد بطولة محمد سلام، الفنانة الكبيرة هالة فاخر وعدد من النجوم الأمريكيين، كما انتهت من تصوير دورها ضمن أحداث فيلم “اللعبة أمريكانى”، وذلك بعد تصوير استمر لأكثر من عامين بسبب تعرضه لعدة أزمات متتالية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى