فن و مشاهير

نجلاء بدر:زوجي كانت عينه زايغة لكني استطعت أن أمنعه

كشفت الفنانة الممثلة نجلاء بدر ، بعض تفاصيل حياتها مع زوجها رجل الأعمال محمد عفيفين، خلال استضافتها في برنامج «سهرانين»، مع الفنان أمير كرارة، والمذاع عبر فضائية on e.

حيث قالت نجلاء بدر، خلال استضافتها في برنامج «سهرانين»، مع الفنان أمير كرارة، والمذاع عبر فضائية on e: «زوجي كانت عينه زايغة إلا أنني استطعت أن أمنعه من هذا، وهو مثل كل الرجال ينظر إلى أي امرأة، وأنا أيضاً أنظر إذا كان هناك رجل وسيم لكنها نظرة عابرة».

وأضافت قائلة: «الفرق بيننا أنه ينظر ويعلق، بل أجد في أوقات أن من كان ينظر لها تقف بيننا وأتعجب من أين جاءت».

وتابعت قائلة: «في الفترة الحالية بدأ يشعر أن ذلك الأمر يضايقني، فبدأ يقلل منه لأنه في النهاية سوف يذهب كل واحد إلى بيته فليس من الظريف أن يظل طوال اليوم يعلق على جمالها ومفاتنها».

جدير بالذكر، نجلاء تنافس في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل «أبو جبل»، مع الفنان مصطفى شعبان، وتقدم فيه دور زوجة شقيقة مصطفى، سيدة شريرة تدبر المكائد للعائلة.

يذكر أن، الفنانة الممثلة نجلاء بدر شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “كلبش 2″، وهو من بطولة أمير كرارة، هيثم أحمد زكي، عبد الرحمن أبو زهرة، محمود البزاوي، روجينا، وإخراج بيتر ميمي.

كما شاركت الفنانة الممثلة نجلاء بدر، شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل أمر وقع، مع النجم كريم فهمي، وحقق نجاح كبير.

كما عرض للفنانة الممثلة نجلاء بدر مؤخراً حكاية “بحبك باستمرار” ضمن حكايات الجزء الثانى من مسلسل “نصيبى وقسمتك” على شاشة cbc، وشاركها البطولة أحمد صلاح حسني، هبة عبد العزيز، جلال الزكي، وسارة نخلة وعدد آخر من الفنانين، من تأليف: عمرو محمود ياسين وإخراج أحمد صالح.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى