فن و مشاهير

نجلاء بدر تشعل الإنستجرام بفستان أسود قصير في أحدث جلسة تصوير..صور

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام” صور جديدة للفنانة الممثلة نجلاء بدر لجلسة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور هادى كرم.

حيث أرتدت الفنانة الممثلة نجلاء بدر خلال جلسة التصوير، فستانا أسود قصيرا، ووضعت مكياج بسيط للغاية أبهر جمهورها متابعيها، أما بالنسبة لتسريحة الشعر ففضلت نجلاء بدر أن تترك شعرها منسدلا على كتفيها.

يذكر أن، الفنانة الممثلة نجلاء بدر شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “كلبش 2″، وهو من بطولة أمير كرارة، هيثم أحمد زكي، عبد الرحمن أبو زهرة، محمود البزاوي، روجينا، وإخراج بيتر ميمي.

كما شاركت الفنانة الممثلة نجلاء بدر، شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل أمر وقع، مع النجم كريم فهمي، وحقق نجاح كبير.

وتدر أحداثه حول شخصية ضابط مفرقعات يكلف بإحباط عملية إرهابية، وينتمي إلى عائلة مكونة من زوجته وهي سيدة مجتمع لها وضعها، ووالده الفنان لطفي لبيب وأشقاؤه، بينما والدته متوفية ولا تظهر في الأحداث التي تعتمد على الأكشن والغموض.

كما عرض للفنانة الممثلة نجلاء بدر مؤخراً حكاية “بحبك باستمرار” ضمن حكايات الجزء الثانى من مسلسل “نصيبى وقسمتك” على شاشة cbc، وشاركها البطولة أحمد صلاح حسني، هبة عبد العزيز، جلال الزكي، وسارة نخلة وعدد آخر من الفنانين، من تأليف: عمرو محمود ياسين وإخراج أحمد صالح.

كما يعرض للفنانة الممثلة نجلاء بدر حاليا مسلسل “لدينا أقوال أخرى” على شبكة قتوات on e، بطولة النجمة يسرا، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمي، وهدى المفتي، والعمل من تأليف: عبد الله حسن، وأمين جمال، عبد الله أبو بكر، وابراهيم محسن، وإخراج محمد على.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى