فن و مشاهير

نجلاء بدر تضع صناع زي الشمس في ورطة بسبب فتح مقبرة والدها

هاجمت الفنانة نجلاء بدر أسرة مسلسل “زي الشمس”، وذلك بعد فتح مقبرة عائلة والدها لتصوير بعض مشاهد المسلسل داخل المقبرة.

نجلاء بدر: لم أكن على علم بفتح المقبرة

وقالت بدر أن صناع العمل لم يتخذوا إذن مسبق، مؤكدة أنها تفاجأت أثناء مشاهدتها البرومو الخاص بمسلسل “زي الشمس” بظهور الفنانة سوسن بدر، في أحد المشاهد داخل مقبرة عائلة والدها، مؤكدة أن التصوير تم بدون موافقة مسبقة أو علم من قبل العائلة.

وأضافت أن المقبرة لم تعرض للبيع أو الإيجار، مشيرة إلى أن عائلتها سوف تتخذ جميع الإجراءات القانونية.

صناع زي الشمس تنفي معرفتها

ونفى صناع مسلسل “زي الشمس” الذي تخوض بطولته الفنانة دينا الشربيني، معرفتهم بأن المقبرة التي صُور فيها أحد مشاهد الفنانة سوسن بدر، تخص عائلة الفنانة نجلاء بدر وعادة ما يتم الاتفاق على حراس المقابر وهذا ما قاموا بفعله.

مسلسل زى الشمس

جدير بالذكر أن “زى الشمس” بطولة دينا الشربينى وأحمد داوود وسوسن بدر وأحمد مالك وأحمد السعدنى وريهام عبد الغفور، وتأليف مريم ناعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.

موضوعات تهمك 

“زي الشمس” يضع دينا الشربيني في ورطة ويعرضها للهجوم

تصدرت الفنانة دينا الشربيني أفيس مسلسل زي الشمس، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وكان بجانبها أحمد السعدني وأحمد داود، وفي الخلف النجمة سوسن بدر والفنان جمال سليمان .

دينا الشربيني تتعرض للهجوم

ولكن تعرض الأفيش للكثير من الهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً لتصدر دينا الأفيس وبخلفها النجمة سوسن بدر، خاصة وأن سوسن بدر تاريخها الفني كبير.

موضوعات متعلقة :-

من التنمر إلى الميوزكلى ..حكاية فتاة الـ فيس بوك التي صدمت النشطاء بعد تغييرها

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى