فن و مشاهير

من التنمر إلى الميوزكلى ..حكاية فتاة الـ فيس بوك التي صدمت النشطاء بعد تغييرها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مجموعة صور لفتاة كانت ترتدي الحجاب، كصورة لأى فتاة عادية، لكنها كانت تتعرض للتنمر بسبب شكله الذي كان في نظرها لا يقبله كل من يقابلها او يصادفها لأول مرة.

فتاة الـ فيس بوك

وحسب ما رواه المقربون منها،  أنها تعرضت للكثير من الانتقادات بسبب ملامحها التي تبدو أن لا ترضيها، فقررت تغيير  شكلها، وكان أول قراراتها هو خلع الحجاب.

 

فتاة الفيس بوك

 

الميوزكلى هو الحل

قررت الفتاة أن تشارك فيديوهات على موقع “ميوزكلى ” ووصل عدد متابعيها إلي الأف المتابعيين، وظهرت بتغيير صادم في ملامحها، والتي جأءت بصور أكثر أنوثة وجرأة، ووضعت الميكب على طريقة المحترفين، لتفاجئ الجميع حتي وأن كل من يري الصور قبل وبعد التغيير تصيبه الدهشة.

وشاركت متابعيها الصور على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت الجدل والتساؤلات بين النشطاء، منهم من هاجمها على خلعها الحجاب وظهورها بهذه الصور الأكثر جرأة، والبعض الأخر يراها حرية شخصية وليس لأحد التدخل في حياتها.

موضوعات  تهمك

مخرجة كليب إليسا : في مشهد القبلة كانت تبعد الموديل عنها.. وهذا ما فعلته

كشفت المخرجة اللبنانية إنجي جمال، في لقاء تليفزيوني لها، عن فكرة كليب إليسا الجديد “كرهني” الذي طرح الأسبوع الماضي، وحقق على قناته الرسمية باليوتيوب مشاهدات كبيرة .

كواليس كليب كرهني لأليسا

وروت إنجي جمال بعض كواليس الكليب، والتي كان من ضمنها مشهد قبلتها هي والموديل الذي كان يشاركها الأغنية، مؤكدة أن إن اليسا أعادت مشهد محاولة تقبيلها في الاسانسير من موديل الكليب 4 مرات، لافتة إلى أنه كلما اقترب منها الشاب كانت تزيحه وتبتعد عنه.

لمشاهدة الكليب أضغط هنــــــا

 

موضوعات متعلقة :-

تعرف على أجر السلطان سليمان في مسلسل كلبش 3

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق