فن و مشاهير

نجمات رفعن شعار ” الجمهور أهم” وظهرن دون مكياج ..مسلسلات رمضان 2019

قررت نجمات مسلسلات رمضان 2019،  ترك المكياج والأناقة المبالغ فيها من أجل تقديم ادوارهن على الشاشة، ورفعن شعار “الجمهور أهم”، خاصة وأن ظهورهن دون مكياج أعطي تأثيراً كبيراً على الدور الذي تلعبه كل فنانة وأظهرها بشكل طبيعي وأداء تمثيلى رائع “.

لقطات يستعرض معكم أبرز نجمات مسلسلات رمضان 2019، ظهرن دون مكياج على الشاشة

دينا الشربيني


ظهرت الفنانة دينا الشربيني في مسلسلها زي الشمس، دون مكياج من أولى حلقات المسلسل، وساهم في ذلك ظهورها بدون مكياج طوال الحلقات الأولى التي سيطرت عليها أحداث مليئة بالحزن، وأقنعت المشاهد بدورها وحققت نسب مشاهدة عالية .

ياسمين عبد العزيز

اما ياسمين عبد العزيز قدمت في هذا الماراثون الرمضاني شكل مختلف، ابتعدت عن الكوميديا التى اعتادنها من ياسمين، وقدمت المسلسل التشويقي “لآخر نفس”، وطيلة الحلقات الأولى ظهرت ياسمين بشخصية سلمى المتعبة والمرهقة التي تعيش معاناة بعد وفاة زوجها.

نادين نجيم

أما الفنانة نادين نجيم فاجئت جمهورها على الشاشة، ظهورها دون مكياج خاصة وأن نادين معروف عنها الأناقة والظهور المميز، ولكنها قررت أن تخرج على الشاشة في مسلسلها الجديد “خمسة ونص” ،

ونجحت نادين نجيم في رسم شخصية الطبيبة العملية التي تضع مرضاها في أولويتها وتقضي معظم وقتها في المستشفى على الشاشة من خلال مسلسلها “خمسة ونص”، ليس فقط بالأداء التمثيلي بل باللوك والملابس البسيطة لذلك اختارت نادين الظهور في بعض المشاهد بدون مكياج أو بمكياج خفيف.

موضوعات متعلقة :-

أحمد سعد : تزوجت ريم البارودي 6 ايام فقط .. وهذا سبب انفصالى عن سمية الخشاب

بعد عرض 5حلقات من “زي الشمس”.. الجمهور يثأر لـ”دينا الشربيني

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى