فن و مشاهير

بعد عرض 5حلقات من “زي الشمس”.. الجمهور يثأر لـ”دينا الشربيني

تعرضت الفنانة دينا الشربيني إلى هجوم كبير قبل عرض مسلسلها الجديد “زي الشمس” والذي تخوض من خلاله السباق الرمضان الجاري، حيث رأى العديد من الجمهور أنها لا تصلح أن تجسد دور البطولة المطلقة، على الرغم من إنها البطولة المطلقة الثانية بعد مسلسل “مليكة” الذي نال إعجاب الجمهور وقت عرضع على شاشات التلفزيون رمضان الماضي.

وانهالت التعليقات بشكل مبالغ به حين شاركت بإعلان فودافون إلى جانب نخبة من النجوم الكبار أبرزهم عمرو دياب وسون بدر ومنة شلبي وغيرهم، فوجد الجمهور للمرة الثانية أن وجودها مثل عدمه وأنها لا تصلح إلى جانب تلك الاسماء الكبيرة.

بينما جاء أدائها خلال حلقات مسلسلها الجديد “زي الشمس” فرصة لانتقام جمهورها حيث تداول العديد من رواد السوشيال ميديا المشهد الذي جمعها مع الفنان الشاب أحمد السعدني، وتقاسمت الآراء ما بين معارض لموقفها ومتعاطفا معها، ولكنهم اجتمعوا على تمثيلها المتميز والذي يمثل صفعة على وجه من اتهمها بضعف الأداء.

ومن بين التعليقات التي ذكرها الجمهور على مسلسل “زي الشمس” خاصة المشهد الذ جمع دينا الشربيني وأحمد السعدني بعد كشفها لخيانته لها مع شقيقتها كالتالي:” بعد المشهد دة مسمعش حد بيقول دينا الشربيني مبتعرفش تمثل”.

فيما كتب أحد رواد صفحات التواصل الاجتماعي مستنكرة الضعف الذي جسدته دينا الشربيني أمام خطيبها الذي يقوم بدوره الفنان أحمد السعدني: ” ليه كدة ميستهلكيش.. عيطت جامد معاها مشهد صعب أوي وهي عملتها حلو أو وعيطتوا معاها”.

أخبار متعلقة:
تحت شعار”جمع حبايبك”.. عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني في إعلان فودافون
دينا الشربيني تثير ضجة على مواقع التواصل بخيانة خطيبها مع شقيقتها
“زي الشمس” يضع دينا الشربيني في ورطة ويعرضها للهجوم

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى