آخر الأخبار

حضن أمير كرارة وزوجته على أحد الشواطئ يثير ضجة مواقع التواصل.. صورة

نشر الفنان أمير كرارة، صورة جديدة تجمعه بزوجته الجميلة، أثناء قضائهما الأجازة الصيفية قبل العودة إلى القاهرة لاستكمال اعماله الفنية من جديد، وذلك عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وعلق الفنان أمير كرارة، على الصورة التي نشرها عبر “إنستجرام” رفقة زوجته فقال: ” أنا ومراتي مش واخدين بالنا “، مشيرًا بأن الصورة تم التقاطها دون أن يدري من أحد أبناءهم “سليم وهند”، يوقضي الفنان أمير كرارة أجازته في أحد قرى الساحل الشمالي حاليًا.

انا ومراتي مش واخدين بالنا??

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on

كما ويقوم بشكل مستمر على نشر صورة جديدةة له رفقة أصدقائه المتواجدين معه في رحلته الصيفية في الساحل الشمالي، حيث قام بنشر صورة مع مدرب اللياقة البندية علي مظهر، وعلق عليها قائلًا : ” يالا بينا فرمة الساحل “علي مظهر” أخويا وحبيبي “.

جدير بالذكر، أن علي مظهر هو لاعب كرة قدم سابق في فريق النادي الأهلي ووادي دجلة، قبل اعتزاله الكرة مبكرًا بسبب تعرضه لحادث سير قاسي أثر على مشواره الرياضي، إلا أنه اتجه للتدريب على اللياقة البدنية والأحمال، ويعتبر المدرب الخاص للنجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

على الجانب الأخر، يعتبر أخر ظهور للنجم أمير كرارة في الدراما المصرية، من خلال مسلسل “كلبش 2″، والذي حقق نجاح باهر خلال عرضه في شهر رمضان المنقضي، بالإضافة لمشاركته المؤثرة في فيلم “حرب كروموز” الذي حقق إيرادات عاليةة خلال مشاركته في موسم عيد الفطر المبارك.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى