فن و مشاهير

«صدمة تهز الوسط الفني».. نجم شهير يتخلص من حياته.. لن تصدق من هو

صدمة كبيرة شهدها الوسط الفني في كوريا، الساعات الماضية، بعدما تخلص النجم العالمي الكوري الشهير تشوي سونج بونج، من حياته بشكل مفاجئ.

وكشفت الشرطة الكورية، أنه تم العثور على تشوي في منزله ميتا بعد أن كتب رسالة له عبر إنستجرام تؤكد أنه أقدم على الانتحار والخلاص من نفسه.

 نجم شهير يتخلص من حياته

ونصت آخر رسالة لتشوي على: “مرحبًا، هذا سيونج بونج تشوي السبب في أنني أكتب هذا لأنه آخر شيء أرسله إلى معجبي، وإذا رأيت هذا، فأنا ميت بالفعل.”.

وتابع: “من عام 2011 إلى الوقت الحاضر، تلقيت الاهتمام والحب من الكثير من الناس. أشكرك بصدق وأعبر عن امتناني، نظرًا لأن هذه هي آخر مشاركة”.

وأضاف: “أريد أن أخبرك بهذا الاستياء، لكن الحب الذي تلقيته على مر السنين نما كثيرًا لدرجة أنني قررت أن أطلبه في قلبي، أنا آسف بصدق على أخطائي الحمقاء وأولئك الذين أصيبوا بأضرار.”

واختتم: ” قد ارتكبت أخطاء متكررة على مدار العامين الماضيين، قمنا بإعادة كل من طلب إعادة التبرعات، الآن أريد أن أدفع ثمن خطاياي بحياتي، بالنظر إلى الوراء، منذ أن كنت صغيرًا، بذلت قصارى جهدي للاستمتاع بحياة طبيعية، مثل كل يوم لمدة 10 سنوات، لكن في النهاية، أنا آسف، جسدي في الغرفة 1405 من Yeoksam Human Touchville، لا أعرف كيف أكتب آخر واحد، لذا سأكتبه بالتنسيق الخاص بي، على الرغم من أن أنفاسي تتوقف الآن، إلا أنني آسف لرحلة حياة رائعة. ”

اقرأ ايضا:

«فولة واتقسمت نصين».. أول ظهور لشقيقة مي عمر.. لن تصدق مدى جمالها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى