فن و مشاهير

نجيب ساويرس بعد تبرعه لمستشفي 25 يناير : أشكر كل من غرمني

كشف رجل الأعمال نجيب ساويرس عن مساهمته في إنشاء مستشفي خيري بمركز هيها بمحافظة الشرقية، والتي جاءت ضمن مبادرة أطلقها الكاتب الصحفي محمد الجارحي لجمع تبرعات للمستشفي.

نجيب ساويرس بعد تبرعه لمستشفي 25 يناير : أشكر كل من غرمني

وكتب نجيب ساويرس على صفحته الشخصية بموقع التدوينات تويتر: ” مبروك يا محمد و ربنا يجازيك خيرا .. مجهودك اهم من كل فلوس الدنيا .. اشكرك على المشاركة في العمل العظيم ده و اشكر كل من ساهم و غرمنى.

 


وكان الجارحي أعلن سابقا أن المبنى يحتاج الي 5 ملايين جنيه من اجل استكماله فرد عليه ساويرس مؤكدًا أنه سيتبرع بمبلغ يوازي المبالغ التي سيتم التبرع بها،حتى يصل للمبلغ المتبقي والمطلوب لتجهيز المستشفي الخيري، المقام بمركزه.

والمعروف عنه أنه أكثر رجال الأعمال الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تويتر، ويقوم بالرد على كل التغريدات والاسئلة التي يوجهها له الجمهور.

وكان رجل الأعمال نجيب ساويرس حرص على تهدئة الأمور بين محمد رمضان وبشري، وذلك على هامش مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 72.

وكان من ضمن المشاركين الفنانة بشري ومحمد رمضان، وترأس الصلح نجيب ساويرس الذي جمع الثنائي

الاحتفالية حضرها عدد كبير من صناع السينما فى العالم العربى وشهدت حضور انتشال التميمي مدير المهرجان والمنتجة والممثلة بشرى رزه الشريك المؤسس بجانب عدد كبير من فريق عمل المهرجان

موضوعات متعلقة :-

شاهد البوستر الدعائي لفيلم الممر ..احمد عز بالزي العسكري

شاهد …دينا الشربيني ترتدي قميص عمرو دياب  

شاهد ..جلسة صلح بين محمد رمضان وبشري برعاية نجيب ساويرس

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى