آخر الأخبارفن و مشاهير

نجيب ساويرس يصدم أحد المتابعين سأله عن «تبرعاته».. وإجابته تفاجئ الجمهور

رد رجل الأعمال الكبير نجيب ساويرس على التساؤلات حول مطالبات البعض له بالكشف عن حجم تبرعاته الخيرية في ظل أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، حيث رفض الإفصاح عن تفاصيل تبرعاته، مطالبًا الناس بالبدء بأنفسها والتبرع دون الخوض في تعليقات غير مفيدة.

ومن خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال «ساويرس»: «أرجو من كل اللي بيسألوني أو يطلبوا منى التبرع لأزمة الكورونا أن يبدؤا بنفسهم الأول ويتبرعوا كل حسب مقدرته.. أما أنا فمش هعلن على اللي اتبرعت بيه لأني ضد الإعلان.. وده بيني وبين ربنا بس.. وارحمونا من التعليقات غير المفيدة».

اقرأ أيضًا

بعد تهديدها بالانتـ.ـحار.. منى فاروق تفاجئ أمها بفيديو جديد (شاهد)

محمد رمضان يفاجئ الجميع بأول ظهور لوالدته.. وهكذا رد الجمهور (فيديو)

 

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

ويأتى هذا بعدما لبى رجل الأعمال نجيب ساويرس، دعوات البقاء في المنزل، تفاديا للإصابة بالوباء المنتشر حاليا في كافة أنحاء العالم، حيث دعا الكثيرون إلى ضرورة البقاء في المنزل خوفا من العدوى، ورغم استجابة ساويرس لهذه الدعوات، إلا أنه أعرب عن استياءه بسبب «الزهق والحبسة» من الجلوس في المنزل.

 

نجيب ساويرس يشتري «آيفون 8 +» بالتقسيط.. ويعلق: «يارب يعمر بقى»
نجيب ساويرس يشتري «آيفون 8 +» بالتقسيط.. ويعلق: «يارب يعمر بقى»

وقال ساويرس عبر حسابه على «تويتر»، «برنامج اليوم.. الساعة 08:30 من السرير الى الحمام … الخروج من الحمام الى المطبخ.. تناول الإفطار»، وتابع، «بعد الإفطار سنقوم بزيارة الغرف.. الساعة 13:00 الاكل في المطبخ.. والساعة 14:30 سيستا على الكنبة، وبعد الظهر زيارة الصالة مع تقديم الشاي الساخن مع الكعك.. العودة في وقت متأخر الى السرير.. رحلة سعيدة».

«إرجع يا مجنون».. هكذا رد نجيب ساويرس على «عزومة» زفاف أحد متابعيه
«إرجع يا مجنون».. هكذا رد نجيب ساويرس على «عزومة» زفاف أحد متابعيه

وكان ساويرس قد ظهر مع النجم محمد رمضان وهما يرقصان على أغنية «رايحين نسهر»، ونشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» فيديو له وهو يغنى على أغنية «رايحين نسهر» خلال حفلة في أحد الملاهي الليلة وحينما جاء المقطع الخاص بـ «بم بم بم» تفاعل نجيب ساويرس بالرقص مع محمد رمضان، وعلق رمضان قائلا: «صاحب الذهن الحاضر.. نجيب ساويرس».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى