فن و مشاهير

نزار الفارس صوّرني بكاميرا مخفية.. حورية فرغلي تكشف كواليس لقائها مع نزار الفارس

حورية فرغلي، كشفت الفنانة حورية فرغلي، تفاصيل جديدة حول ما أثير خلال الساعات الماضية من شائعة خطبتها للإعلامي العراقي نزار الفارس، موضحة تفاصيل ما جرى في اللقاء بينهما.

وقالت حورية فرغلي فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى سيد على مقدم برنامج “حضرة المواطن”، المذاع على فضائية “الحدث اليوم”: “أمس استقبلت الإعلامي العراقي نزار الفارس فى منزلي، لتسجيل لقاء تليفزيوني معه لعرضه ببرنامجه، وكانت هذه أول مرة فى حياتي أشوفه”.

وأضافت: “الإعلامي العراقي، أثناء حديثه معي كان طول الوقت بيصور بالهاتف الخاص به، ثم ابتدى اللقاء وكانت أسئلته طبيعية وعادية، وفجأة تطرق لأسئلة أخرى منها مشهدى فى فيلم كلمني شكرا للمخرج خالد يوسف”.

وأوضحت: “من ضمن أسئلة المذيع العراقي كانت خاصة بارتباطي وزواجي وقلت له مفيش نصيب والوقت ما زال مبكرا، وبعد انتهاء التسجيل معي فوجئت به يسألني عن المطرب العراقي ماجد المهندس، فقلت له: لم أسمعه، فقام بتشغيل اغنية للمطرب العراقي وطلب مني الرقص معه على أنغامها فوافقت”.

وأكدت: “كل هذا كان فى تخيلي ان التصوير أنتهي، ولكني اكتشفت أن المذيع العراقي عمل لعبة عليا، ثم فوجئت بما تردد أمس عن ارتباطه بي”.

وتابعت: “ الكاميرا التى تم تصويري بها أثناء رقصي مع المذيع العراقي كانت مختفية، والدليل على ذلك أن الصورة بعيدة جدا”.

وعن الإجراء القانوني الذى ستتخذه ضد المذيع العراقي، أكدت: “المذيع العراقي أتفه من أقوم بإقامة دعوى قضائية ضده، وهو لا يستحق ذلك فهو قضى على مستقبله الإعلامي جماهيريا، فالجمهور عندما يعشق ممثل لا يتحمل عنه شيء”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى