فن و مشاهير

«نسخة منها».. أول ظهور علني لـ «بسنت» إبنة غادة إبراهيم الحسناء

ظهرت إبنة الفنانة غادة إبراهيم لأول مرة مع والدتها على السجادة الحمراء، حيث اصطحبتها الأولى معها لحضور إحدى الفعاليات الفنية.

أول ظهور علني لـ «بسنت» إبنة غادة إبراهيم الحسناء

وعرّفت غادة إبراهيم إبنتها للجمهور حيث قالت: “دي بسنت بنوتي القمر معاها الجنسية البلجيكية مقيمة في بلجيكا وتدرس هناك من 8 سنين لكنها جت لمصر زيارة تقضي الكريسماس معايا وتعمل سياحة”.

وتفاعل الجمهور مع أول ظهور لـ “بسنت” إبنة الفنانة المثيرة للجدل غادة إبراهيم، خاصة أنها بدت بملامح قريبة إلى حدٍ كبير من والدتها، حيث علّقت إحدى المتابعات، وقالت: “أمورة ماشاء الله شبه مامتها”

وكان مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية قد قرر إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل، وتحويلها للتحقيق، لما بدر منها أثناء جنازة الفنان سمير صبري، في شهر مايو الماضي.

وجاء نص بيان نقابة المهن التمثيلية، كالآتي: “قرر مجلس مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف السيدة غادة إبراهيم عن العمل، وتحويلها إلى لجنة التحقيق فيما بدر منها من مخالفات”.

وكانت غادة إبراهيم قد أثارت حالة من الجدل أثناء حضورها جنازة الفنان الراحل سمير صبري، واتهمت إحدى الفنانات بمنعها من ركوب الأتوبيس الخاص بالفنانين، والمسافر بهم من القاهرة إلى الإسكندرية للمشاركة في دفن الفنان الكبير.

مقالات أخرى قد تهمك:

«نسخة منها».. أول ظهور علني لـ«كايلا» ابنة دنيا سمير غانم

«نسخة طبق الأصل».. أول ظهور علني لـ شقيقة نشوى مصطفى المحجبة «محفظة القرآن»

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى