آخر الأخبار

محمد صلاح يحصل على حق المواطنة من الرئيس الشيشاني.. التفاصيل

قام رئيس جمهورية الشيشان، رمضان قادريوف، بدعوة بعثة المنتخب المصري على تناول وجبة العشاء في القصر الرئاسي الكائن بمدينة “جروزني” بإعتبارها العاصمة الشيشانية، وهي نفس المدينة التي أتخذها الفراعنة مقر للإقامة والتدريب خلال فترة مشاركته في مونديال روسيا.

محمد صلاح يحصل على حق المواطنة من الرئيس الشيشاني
محمد صلاح يحصل على حق المواطنة من الرئيس الشيشاني

حيث قام الرئيس الشيشاني بإهداء النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بحق المواطنة في العاصمة الشيشانية مدى الحياة، وذلك تقديرًا لجهود محمد صلاح الأخيرة في الدوري الإنجليزي ورفقة منتخب مصر في مشوار التأهل لكأس العالم.

كما وقام النجم المصري محمد صلاح، بتلبية طلب الرئيس الشيشاني رمضان قادريوف، بالتوقيع على عدد من القمصان الخاصة به شخصيًا، في نهاية الدعوة التي قدمها قادريوف لبعثة المنتخب المصري لكرة القدم.

جدير بالذكر، أن منتخب مصر سيخوض مباراته الثالثة والأخيرة أمام منتخب السعودية، في ختام دور المجموعات في بطولة مونديال روسيا 2018، الاثنين المقبل في تمام الرابعة مساءًا، على ملعب “فولفوجراد” في المدينة التي تحمل الاسم نفسه.

وودع المنتخب المصري رفقة منتخب السعودية البطولة بشكل مبكر من الدور الأول، بعد الهزائم التي طالت المنتخبين أمام روسيا والأرووجواي في الجولات الأولى والثانية في المجموعة الأولى.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى