آخر الأخبار

رد فعل مثير من الرئيس الروسي بوتين بعد خروج منتخب بلاده من كأس العالم

كشف المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، عن ردة فعل الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بعد خروج منتخب روسيا من مونديال كأس العالم، بعد الخسارة أمام كرواتيا أمس السبت، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 2\2، ليحتكم حكم المباراة لركلات الحظ الترجيحية التي وقفت في صف كرواتيا بنتيجة 4\3.

وأشار دميتري بيسكوف، أن رد فعل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين كان مثير للغاية، حيث أكد أنه يعتبر لاعبي روسيا أبطالًا خاصة وأنهم خسروا في مباراة تعتبر الأجمل حتى الآن في مونديال روسيا.

وأضاف بيسكوف، أن الرئيس بوتين شاهد المباراة وشجع اللاعبين بطريقة مثيرة، إلا أنه أكد أن لاعبو روسيا خسروا في مباراة “صادقة” وتعتبر الاجمل حتى الآن من وجهة نظره ضمن مواجهات مونديال كأس العالم المقام على الأراضي الروسية وحتى 15 يوليو المقبل.

وتابع بيسكوف، أن الرئيس الروسي بوتين، قال له، أن لاعبي روسيا بالنسبة له أحسنوا صنعًا، وقدموا مباراة غاية الجمال بذلوا خلالها جهدهم حتى النهاية على أرض الملعب، وخروجوا من المباراة والجميع فخور بهم في روسيا.

كما أشار بيسكوف، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تمنى النجاح لكافة المنتخبات التي تأهلت لدور نصف النهائي، وطالبهم بتقديم مباريات ممتعة لجماهيرهم ولجماهير الكرة في العالم.

على الجانب الأخر، كان رئيس الوزراء الروسي، دميتري ميدفيديف، قد حضر مواجهة روسيا وكرواتيا أمس السبت من ملعب المباراة، وأبدى إعجابه الشديد بأداء روسيا، حيث علق بعد خروج منتخب بلاده عبر حسابه عبر “فيسبوك” فقال : ” سكرًا جزيلًا للفريق الروسي على أدائه في هذه البطولة في روسيا “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى