فن و مشاهير

نشوى مصطفى تتلقى خبر وفاة طارق عبدالعزيز على الهواء.. ماذا فعلت؟

حالة من الحزن خيمت على مواقع التواصل الاجتماعي، والوسط الفني، الساعات الماضية، بعد وفاة الفنان طارق عبد العزيز، عن عمر يناهز 55 عام، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

من جانبها، تلقت الفنانة نشوى مصطفى خبر وفاة طارق عبد العزيز، على الهواء أثناء تقديمها برنامجها “بنت البلد” الذي يعرض علي شاشة ten، الأمر الذي جعلها تدخل في صدمة وتنهار.

نشوى مصطفى تتلقى خبر وفاة طارق عبدالعزيز على الهواء.. ماذا فعلت؟

وقالت نشوى:“للأسف قبل ما أطلع بكام دقيقة حد في الإعداد بلغني خبر عن زميل محترم جدا هو الفنان طارق عبد العزيز  هو زميل وممثل خلوق ومحترم  وبيحب كل زملائه وعمره ما اتكلم ببشكل سيئ عن حد”.

وأضافت: “من فترة طارق عبد العزيز عمل عملية في القلب  وحاولت اتواصل معاه لكن ماعرفتش علشان مردش علي المكالمة”.

وتابعت: “أنا اللي بيضايقني أن ظروف شغلنا مابتخلناش نحزن كما ينبغي، نحزن الحزن اللي يستحق اللي بيروح عننا”.

وكان قام عبدالعزيز بنشر لينك لمسابقة اختيار أحسن لاعب في عام 2023 على موقع جلوب سوكر، ودعا جمهوره للتصويت لمحمد صلاح حتى يتفوق على كريستيانو رونالدو، معلنا بذلك دعمه لصلاح، وذلك قبل وفاته بأربعة أيام فقط، ليكون هذا آخر ما قام بنشره قبل أن يفارق الحياة.

يذكر أن الفنان طارق عبد العزيز، كان قد أجرى جراحة في القلب شهر يونيو الماضي، وكتب على حسابه الشخصي بـ «فيسبوك»: «اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق».

اقرأ ايضا:

«مفاجأة للجميع».. لن تصدق من هي زوجة طارق عبد العزيز؟

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى