فن و مشاهير

نكشف تفاصيل مرض شيرين عبد الوهاب في السعودية

في الفترة الأخيرة انتشر خبر حمل الفنانة شيرين عبد الوهاب والذي أشغل جمهورها ومحبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، رغم إعلانها على هامش حفلها الأخير في جدة، وبحضور زوجها حسام حبيب، أنها ليست بحامل ونفيها لخبر الإجهاض.

بالصور ...إطلالات شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور بعد شائعة حملها

لكن ما حدث في الكواليس بعد انتهاء الحفل أثار الشكوك من جديد، فقد كشفت أحدى المجلات أن شيرين وهي في طريق مغادرتها إلى الفندق مقر إقامتها، أخذت تصرخ داخل السيارة بآلام في بطنها وإحساسها بغثيان، حتى إنها وزوجها طلبا من المعنين في “روتانا” إمكانية إحضار طبيب للكشف عليها.

شركة النيل للإنتاج ترفع دعوى قضائية ضد شيرين عبد الوهاب

تابعت المجلة أنه كان هناك اقتراح أن تتوجه شيرين من الحفل مباشرة إلى طوارئ أحد المستشفيات، لكنها تمالكت نفسها حتى استرخت ونامت، لكن هذه الحادثة الطارئة أعادت للأذهان خبر الحمل مرة أخرى، خاصة أن شيرين في إحدى صورها داخل الكواليس، عندما التقت الفنان رابح صقر كانت تضع يدها على بطنها.

كانت شيرين عبد الوهاب قد أحيت مؤخرًا، حفلًا غنائيًا في مدينة جدة ضمن فعاليات الاحتفالات باليوم الوطني السعودي، بعد فترة ‏من الغياب عن الأضواء.‏

شيرين عبد الوهاب تلمح عن حملها
شيرين عبد الوهاب تلمح عن حملها

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى