آخر الأخبار

التفاصيل الكاملة لعودة فطوطة.. وهذا سر علاقته بمونديال روسيا 2018

يعود الفنان القدير سمير غانم، بحلقات جديدة من فوازيره الشهيرة “فطوطة”، لكن هذه المرة ستكون الفوازير من خلال مسلسل إذاعي بعنوان “فطوطة في كأس العالم”، ويستغل المسلسل تواجد المنتخب المصري في المونديال هذه المرة بعد غياب استمر 28 عامًا.

ومن المقرر، أن تتناول حلقات فوازير فطوطة هذا العام، الحديث عن مشاهير كرة القدم بمناسبة مونديال روسيا 2018، ويشارك في المسلسل الإذاعي هذا العام الشابان عمرو عبد العزيز وعبير محمود، ومن تأليف أحمد درويش، وإخراج وائل فهمي.

كما أكد العاملين على المسلسل الإذاعي، “فطوطة”، أنه سيتم تسجيله تحت إشراف الفنان القدير سمير غانم، والذي دعم عودة المسلسل مرة أخرى هذا العام، وسيقوم بإعادة استثمار فكرته الكرتونية المحبوبة.

وقدم الفنان القدير سمير غانم، 5 أجزاء من فوازير “فطوطة” خلال موسم رمضان بداية من عام 1989، والتي شكلت انطلاق المسلسل الكرتوني وكان يحمل عنوان “رحلة فطوطة السحرية”، كان بمشاركة الفنانة القديرة إيمان الطوخي، ومن تأليف عبد الرحن شوقي.

وعاد مرة أخرى في عام 1998، بعنوان “أهلا فطوطة” وقامت ببطولته الفنانة هالة فاخر، وسامي العدل، أما عام 2009، كان عبارة عن مسلسل كرتوني للأطفال، بعنوان “فطوطة وتيتا مظبوطة”، قام بالأداء الصوتي لشخصية فطوطة الفنان سمير غانم من جديد.

وفي عام 2015، تم تحويل فوازير فطوطة لأول مرة إلى مسلسل إذاعي يتم بثه في رمضان من خلال إذاعة “9090”، وقام بتقديمه الفنان سمير غانم رفقة الفنان عمرو عبد العزيز، بعنوان “فطوطة والعظماء”، على أن يعود “فطوطة” مرة أخرى هذا العام خلال الخريطة الرمضانية لإذاعة “9090”، بعنوان فطوطة في كأس العالم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى