فن و مشاهير

نوال الزغبي تطرح ألبومها الجديد بالأسواق

طرحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، ألبومها الجديد بعنونان “كدة باي” وذلك على موقع الفيديوهات “يوتيوب” وأحد تطبيقات الأغاني، بعد غياب مدة طويلة عن ميعاد طرح ألبومات كاملة  بالأسواق منذ عام 2015.

تعاونت النجمة اللبنانية مع نخبة مميزة من الشعراء والملحنين من بينهم، خالد تاج الدين، أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، عمرو مصطفى، نديم الشاعري.

ويضم ألبو “كدة باي” مجموعة من الأغاني وصل عددهم لـ 10 أغان، صورتهم على طريقة الفيديو كليب، من بينهمة7 أغان أدتهم باللهجة المصرية، ومن ضمن عناوين أغاني الألبوم “الجمال له ناسه”، و”صبح صبح”، و”محاية”، و”كدة باى”، “ومش خايفة”، و”اللي براسه عملته” وأخيرا “آه ي سيدي”.

يذكر أن آخر ألبومات نوال الزغبي طرحته عام 2015، ويحمل عنوان “مش مسامحة”، ومن ذلك الوقت كانت تطرح أغاني على طريقة السينجل، فكانت آخر أغنية لها بعنوان “برج الحمل” نهاية العام الماضي.

وكانت المطربة اللبنانية نوال الزغبي قد نشرت عن صورة الألبوم الجديد “كدة باي” قبل طرحه بالأسواق، من خلال موقع تبادل الصور “انستجرام”، وذلك بنهاية الأسبوع الماضي.

وعلقت نوال الزغبي على الصورة فكتبت:” إنها لم تستطع الانتظار حتى ميعاد طرح الألبوم الجديد بالأسواق كى تضع صورة الألبوم الرسمية” وتابعت قائلة: “أنا أحبكم أكثر ممن حبكم لى”.

 

الصورة الدعائية لألبوم نوال الزغبي الجديد
الصورة الدعائية لألبوم نوال الزغبي الجديد

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى