فن و مشاهير

نيكول سابا تشعل الإنستجرام بـ لوك جديد ساحر..صور

نشرت الفنانة المطربة اللبنانية نيكول سابا صورة جديدة لها لتشارك جمهورها ومتابعيها بها، وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام .

حيث ظهرت الفنانة المطربة اللبنانية نيكول سابا، خلال الصور بـ لوك أشقر جديد كما ظهرت في بدايتها مع فريق four cats الغنائي، وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين.

جدير بالذكر، أن الفنانة نيكول سابا ولدت في 26 يونيو 1974 في لبنان وعملت كمطربة وممثلة، وقدمت أهم أفلامها أمام الزعيم عادل إمام “التجربة الدنماركية”.

وهذه أبرز المحطات التي مرت بها نيكول سابا في حياتها”:

– في العام 1998 اختارها غسان الرحباني لتكون عضوة في فرقة “فور كاتس” بعد انسحاب رولا بهنام، حيث كان يبحث عن فتاة جميلة تجيد الغناء والرقص.

– أصدرت مع الفرقة ألبومين هما (تيك تيك) عام 1998 و(ليل نهار) عام 2000.

– كان دخولها عالم التمثيل صدفة، حين شاهدها الفنان عادل إمام على غلاف إحدى المجلات ورشحها للعمل في فيلم “التجربة الدنماركية”، الذي حقق نجاحًا تجاريًا فتح لها أبواب السينما والدراما على المصرعين.

– في عام 2004 أصدرت ألبوم (يا شاغلني)، من إنتاج شركة عالم الفن، وحقق نجاحًا مستندًا على ما حققته من شعبية في فيلم “التجربة الدنماركية”.

– عام 2006 قدمت بطولتها الثانية في السينما مع طلعت زكريا في فيلم “قصة الحي الشعبي”، ولم يحقق الفيلم النجاح المطلوب، لكن سابا أُثبتت نفسها كفنانة قادرة على أداء اللون الاستعراضي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى