فن و مشاهير

“هاني في الألغام”برنامج مقالب على قناة الحياة.. رمضان 2019

كشفت مجموعة قنوات الحياة، عن برنامج الفنان هاني رمزي، الذي يقدمه في السباق الرمضاني 2019، والذي يحمل أسم “هاني في الألغام”.

هاني في الألغام

وقالت القناة أنه يأخذ طابع برامج المقالب، والتي اعتاد أن يقدمها هاني خلال السنوات الماضية، وتعتمد فكرة البرنامج على استضافة عدد من المشاهير، ومن ثمَّ يبدأ “هاني” مقالبه، حيث يفاجأ الضيوف بلحظات الرعب التي يعيشونها، في جو مليء بالإثارة والتشويق.

 

جدير بالذكر أن هاني رمزي سبق وأن قدّم برامج المقالب خلال السنوات الماضية، واستضاف العديد من المشاهير، سواء فنانين أو إعلاميين وكذلك نجوم الكرة، أبرزها: “هاني هز الجبل”، و”هبوط اضطراري”، و”هاني في الأدغال”.

موضوعات تهمك

شاهد.. تغيير تام في ملامح هاني رمزي والسبب «قسطي بيوجعني»

حدث تغيير تام في ملامح الفنان الكوميدي “هاني رمزي” خلال فيلمه الجديد “قسطي بيوجعني”، حيث أنه سيتم طرحه فى دور العرض يوم 4 أبريل المقبل.

وخلال الفيلم المنتظر، يرتدي رمزي “باروكة شعر” ليجسد دور شخص يدعى أكمل وهو محصل فواتير قسط للأجهزة الكهربية، ولجأ الفنان لتلك الحيلة من أجل تجسيد الدور بشكل كوميدى.

لمشاهدة الصور أضغط هنـــــا

موضوعات متعلقة :-

شاهد تفاصيل الحلقة الاولى من مسلسل زلزال قبل عرضها

شريف مدكور يتصدر جوجل بعد إصابته بهذا المرض …معلومات لا تعرفها عن مغسل الموتى

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى