فن و مشاهير

هجوم حاد من الجمهور على أمال ماهر.. ما فعلته صدم الجميع

تعرض الفنانة آمال ماهر للانتقادات من متابعيها منذ ساعات، وذلك بعدما نشر مقطع فيديو لأحدث أغانيها الجديدة صاحبة عمري، والتي طرحتها مؤخرًا ضمن ألبومها أنا كويسة، مما عرضها للنقد من قبل جمهورها، بسبب نشر توقيت الفيديو تزامنًا مع أحداث غزة الأخيرة.

ولم ترد آمال ماهر على الانتقادات ولكنها قررت حذف منشور مقطع الفيديو لأغنيتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بعد ساعات من نشرها، وجاء ذلك بسبب هجوم الجمهور عليها.

وكانت نشرت آمال ماهر قبل ساعات، مقطع فيديو لأغنيتها صاحبة عمري، عبر حسابها الشخصي بانستجرام، وعلقت على المنشور قائلة: أغنية صاحبة عمري.

وانهالت تعليقات الجمهور بالانتقادات على منشور الفنانة آمال ماهر، وجاءت التعليقات من متابعيها كالتالي: مش وقته إحنا في حداد والناس بتموت، وآخر قال: إحنا في إيه ولا في إيه الناس تزعل منك كلنا على أعصابنا، ماعندكيش صبر على الغناء.

وجاءت كلمات أغنية صاحبة عمري كالتالي: صاحبة عمري عندي صاحبة فالزمن ده صعب  منها دي اللي واقفة جنبي سانده وعالسر تآمنها لو زعلت حاسه بيا قبل حتي ما احكي، وفثواني تيجي ليا تجيب معاها ضحكي صاحبة عمري وجنبي تملي صافي القلب، ومش بتشيلي اطلبها فثانيه بتنزلي وبتعملي اللي يفرحني المشكله قبل ماتوصلي.
 
مقالات أخرى قد تهمك

مجبورة.. نادين نسيب نجيم تعتذر لجمهور بسبب تصرفها الصادم بعد أحداث غزة

مطربة شهيرة تصاب بالتهاب حاد في الكبد.. لن تصدق من هو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى