فن و مشاهير

هجوم شديد ضد بسمة وهبة بعد تعليقها على طلاق حسن شاكوش.. ما قاله صدم الجميع

علقت الإعلامية بسمة وهبة على أزمة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، وذلك بعدما تقدمت “ريم” صباح الجمعة بمحضر رسمي اتهمته خلاله بطردها من منزلها والاستيلاء على وصل أمانة بقيمة مؤخر الصداق.

هجوم شديد ضد بسمة وهبة بعد تعليقها على طلاق حسن شاكوش

ونشرت “وهبة” صورة جمعتها بشاكوش وزوجته من كواليس حلقة برنامجها “العرافة” وعلقت عليها قائلة: “نتمنى لكل زوجين دوام الحال بالمودة وعدم إفشاء أسرار البيوت”.

مقالات أخرى قد تهمك:

«خدت مجوهراتها ونصف مليون جنيه وهربت».. رد فعل ناري من حسن شاكوش على زوجته

«قريب من ربنا بس مش بصلي».. رد صادم من حسن شاكوش على أزمته مع زوجته

ولاقت الصورة والتعليق هجوماً من قبل متابعيها والذين اتهموها إنها سببًا من أسباب الخلاف بينهما وذلك بعد حلقتهما الشهيرة معها والتي تم عرضها بموسم رمضان 2023 الماضي وكشفت خلاله عن العديد من الخبايا والأسرار.

واستضافت بسمة وهبة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق بعد أيام من زواجهما وكشفت خلاله عن العديد من الأسرار بواسطة “شيخ العرافين” والذي واجه “شاكوش” بالعديد منها “زواجه في فتاة أخرى” و”فيلا التجمع”

وتم اتهام حسن خلال إحدى فقرات البرنامج أنه متزوج من امرأة أخرى ولديه فيلا في منطقة التجمع الخامس، وهو الأمر الذي تجاهلته زوجته تماما، فضلا عن إثارة الشك داخلها بسؤال حسن عن مصدر سلسلة يرتديها دائما في رقبته ويرفض خلعها.

تعليق حسن شاكوش على انباء انفصاله عن زوجته

 

وقال حسن شاكوش، عبر إنستجرام: «مساء الفل عليكم جميعًا يمكن القصة دايمًا ناقصة والبيوت فيها أسرار وإحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كده وحق الرد بيقول إن دي لسه مراتي ميصحش اتكلم عنها حتى لو حصل إيه يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليا أتاذوا من الحوار ده، بس بما إنها شاركت جمهوري بشىء جارح بالشكل ده كل اللي اقدر أقوله الحمد الله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة الحمد الله على كل شيء.

مقالات أخرى قد تهمك:

صور متداولة لزوجة حسن شاكوش تشعل مواقع التواصل

بعد ما سجدت طردها!..تفاصيل جديدة في أزمة حسن شاكوش وزوجته

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى