فن و مشاهير

هجوم كبير على أحمد الفيشاوي بسبب فلسطين.. ماذا فعل؟

حالة من الهجوم الكبير تعرض لها الفنان أحمد الفيشاوي، الساعات الماضية، بعد نشره منشور جديد عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”.

ونشر أحمد الفيشاوي، صورة من تحضيرات فيلمه الجديد السيستم، وعلق قائلًا: “بسم الله الرحمن الرحيم أول يوم تصوير فيلم السيستم، تأليف أحمد مصطفى، وأول فيلم للمخرج أحمد البندري.”

هجوم كبير على أحمد الفيشاوي بسبب فلسطين.. ماذا فعل؟

وانهالت التعليقات على الفيشاوي والتي جاء أبرزها: “إحنا في إيه ولا إيه بلا أفلام.. إنتوا عايشين معانا على الكوكب؟، يا أخي خلي عندك دم إنتو إيه مفيش أي إحساس خالص، أنت عايش في كوكب غير كوكبنا، فلسطين أخبارها معاك إيه يا سيستم.”

وكانت حالة من الجدل الواسع، أثارها الفنان أحمد الفيشاوي، بعدما نشر صورًا جديدة له عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستجرام، بعد  نحو شهرين من أداءه العمرة وظهوره أمام الكعبة المشرفة.

وظهر الفيشاوي، في الصور داخل أحد الأماكن لرسم التاتو، وهو يقوم برسم رسم تاتو جديد على جسده المملوء بالتاتوهات، ليستغل الجزء الأيسر من بطنه لرسم أحدث تاتو، الأمر الذي عرضه لانتقادات عديدة من جانب الجمهور.

جدير بالذكر أنه يواصل الفنان أحمد الفيشاوى تصوير فيلمه الجديد “عادل مش عادل” ويجسد الفيشاوى ضمن أحداث الفيلم شخصية محامٍ.

اقرأ ايضا:

رسالة صادمة من شريهان لرئيس أمريكا.. لن تصدق ماذ قالت له؟

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى