فن و مشاهير

هذا الرجل كان من أوسم الفنانين في تاريخ مصر.. تزوج 8 مرات بينهم زوجة رأفت الهجان.. من هو

الفتى الوسيم إيهاب نافع رغم تعثره الفني وعدم الإشادة النقدية بأدائه في الأعمال القليلة التي شارك فيها، إلا أن حياته الخاصة كانت محور اهتمام الإعلام الفني والجمهور في عصره.

فقد كان الطيار الخاص للرئيس الراحل جمال عبدالناصر ومن بعده الرئيس أنور السادات، كما أشيع عنه أنه كان عميلًا سريًّا لمصر يأتي لها بالأخبار السرية عن الجارة العدوة لدول الوطن العربي، 4.

ومن المحطات الهامة في حياة إيهاب نافع كانت علاقاته النسائية المتعددة والشائكة التي اشتملت على 8 نساء كنّ محل جدل كبير، وأشيع أنه تزوج أكثر من 13 مرة. ولكن تلك الزيجات الثمانية هي المعلنة.

تزوج إيهاب نافع عام 1955 من طبيبة أمراض النساء الطبيبة ألفت العسكري، بعد أن تعرف عليها في نادي المعادي، كان والدها يعمل ضابط كبير في جهاز المخابرات العامة ونشأت بينهما قصة حب، وتزوجا بالفعل وانجبا ابنه الأكبر “أيمن نافع” الذي أصبح فيما بعد طبيب جراح مشهور، لكن بعد الزواج وقعت بينهما العديد من المشاكل فطلقها في هدوء.

ماجدة الصباحي

تزوج نافع من الفنانة ماجدة الصباحي في عام 1962 وتعرف عليها أثناء حفل السفارة الروسية، وتزوجا عام 1963، وانجب منها ابنته الفنانة “غادة نافع”، أقنعت ماجدة نافع بدخول الوسط الفني فاستجاب لها.

وقدم للشاشة الكبيرة 20 فيلمًا، ليستخدم شهرته كممثل غطاءًا لعمله في المخابرات العامة، فكان يسافر إلى أي بلد يشاء من دون أن يشك به أحد، ونجح بالفعل في ذلك من أجل خدمة الوطن بشكل جيد.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى