فن و مشاهير

هذا الطفل أصبح أوسم ممثل تزوج من ميرفت أمين وشقيقته فنانة شهيرة.. من يكون؟!

ولد هذا الطفل في أسرةٍ فنية، واصبح من اشهر واوسم الممثلين في الوسط الفني والده أحمد خورشيد أستاذ التصوير السينمائي، والفنانة شريهان أخته غير الشقيقة.

انه الفنان عمر خورشيد الذي عاش حياة مليئة بالتفاصيل التى كانت عاملا أساسيا فى انتشار الشائعات حوله، لكن أكثرها شهرة وتداولا هى الشائعات حول سبب وفاته.

حيث أحدث عمر ثورة في عالم العزف واختاره الرئيس السادات ليعزف فى أمريكا إبان سفره معه لتوقيع اتفاقية السلام، وقد نجح خورشيد في ترك بصمة مصرية أصيلة على جدار البيت الأبيض.

تزوج الموسيقار وعازف الجيتار الشهير عمر خورشيد في عام 1972، بعدنا انفصل عن زوجته الأولى أمينة السبكي، ولكن لم يستمر سوى عام واحد. عودة عمر خورشيد لميرفت أمين بعد انفصالهما بأيام.

وبعد انفصال ميرفيت أمين عن عمر خورشيد بأيام، عاد الثنائي مرة أخرى لحياتهما الزوجية، وقال خورشيد في ذلك الوقت أنهما انفصلا بهدف تهدئة الاعصاب وليحاول كل منهم تحديد موقفه من الأخر.وبعدها انعزل خورشيد عن العالم لمدة شهرين فسافر إلى بيروت لتهدئة نفسه وأخذ قرار صالح لصالحهما، وبعدها صرح وقتها خورشيد، قائلا: «وصلنا إلى نتيجة وهي استحالة استمرار الزواج».

وأكد: «أصبح الانفصال من مصلحتنا حتى تظل صداقتنا، لان عودتها مرة أخرى ستزيد الأمر سوءا».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى