آخر الأخبارفن و مشاهير

هذا المصير ينتظر برنامج ذا فويس الذي يتم تصويره في بيروت

بعد التظاهرات المتواصلة..

موجة من التساؤلات بشأن مصير برنامج المسابقات واكتشاف المواهب الشهير ذا فويس في نسخته الخامسة، بعد انطلاق التظاهرات والاحتجاجات في عدد من المدن اللبنانية في مقدمتها العاصمة اللبنانية بيروت، حيث يتم بث حلقات البث المباشر.

 

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من القائمين على قنوات «MBC» بتحديد موقف البرنامج بعد غلق المتظاهرين للطرق المؤدية الى مطار رفيق الحريري حتى ان عدد من المشاهير لم يتمكنوا من مغادرة الاراضي اللبنانية على مدار الايام الماضية، منهم المذيعة المصرية سالي عبد السلام.

حقيقة إصابة تامر حسني بمرض خطير.. وأول حول تدهور حالته الصحية

 

لجنة تحكيم «ذا فويس كيدز»
لجنة تحكيم «ذا فويس كيدز»

وجدير بالذكر أن التظاهرات والاحتجاجات في لبنان قد بدأت قبل 3 أيام في عدد من المناطق بعد إطلاق ضريبة مالية على الواتس اب في لبنان، وهو الامر الذي اثار غضب اللبنانيين بجميع طوائفهم وانتماءاتهم وقرروا القيام بعصيان مدني لحين اقالة الحكومة اللبنانية التي يرأسها سعد الحريري.

أحفاد هاني شاكر من ابنته الراحلة يشعلون مواقع التواصل (صور)

 

وكان عدد من الفنانين شاركوا في المظاهرات السلمية في لبنان منهم نادين نسيب نجيم، كارمن لبس، جاد شويري، راغب علامة، نادين الراسي، ماغي بو غصن وغيرهم.

الموت يفجع الفنانة أحلام… وهكذا تلقى الوسط الفني الخبر

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى