آخر الأخبار

مفاجأة| الكشف عن موعد زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني.. واختيار هذه المدينة لإقامة الحفل

سربت إحدى صديقات الفنانة الشابة دينا الشربيني، شائعات بالجملة تفيد باقتراب موعد زواجها الرسمي من الميجا ستار عمرو دياب، حيث تواظب الفنانة الشابة على التواجد في جزيرة “ميكونوس” اليونانية مؤخرًا، بعد انتهائها من تصوير مسلسلها الرمضاني “مليكة” لوضع اللمسات الأخيرة على حفل الزفاف.

وأوضحت صديقة الفنانة الشابة دينا الشربيني، أنها رفقة الميجا ستار عمرو دياب، ونجلته الكبرى نور عمرو دياب، يضعوا اللمسات النهائية على تفاصيل حفل الزفاف، مؤكدة أن موعد الحفل سيكون في الشهر المقبل بعد عيد الفطر المبارك.

كما أكدت صديقة دينا الشربيني، أنها اختارت جزيرة “ميكونوس” اليونانية لإقامة الحفل هناك، خاصة وأن لقاءهما الأول كان هناك في تلك الجزيرة عن طريق الصدفة، قبل انضمامها لفريق عمل فيلم الميجا ستار عمرو دياب المقرر بدء تصويره بنهاية العام الجاري.

وكانت الشائعات قد انطلقت من جديد حول الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد الصورة التي انتشرت على نطاق واسع أول أمس رفقة نجلة الأول الكبرى نور عمرو دياب بداخل سيارتها في مدينة لندن.

وتردد شائعات بالجملة مؤخرًا، بوجود علاقة حب بين الميجا ستار عمرو دياب ودينا الشربيني، خاصة بسبب تواجدها المستمر معه في كافة الأماكن التي يزورها، والحفلات التي يُقيمها في داخل مصر وخارجها، بالإضافة لأغنية “برج الحوت” التي ظهرت في ألبومه الأخير “معدي الناس”.

شاهد أيضا : رسالة مؤثرة كشفت معاناة مي كساب الصحية بعد ولادتها طفلتها الثانية

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى