فن و مشاهير

هذه الطفلة أصبحت إعلامية مثيرة وتطلقت بسبب شيرين عبدالوهاب.. معرفتها ستصدمك

نشرت صفحة مهتمه بالفن، صورة لطفلة مكتوب عليها “هذه الطفلة أصبحت إعلامية مثيرة وتطلقت بسبب شيرين عبدالوهاب.. معرفتها ستصدمك”، وهو ما دفع متابعي الصفحة للسؤال عن هويتها.

وبعد البحث تبين أنها الإعلامية رضوى الشربيني، التي تعتبر مثيرة للجدل بشكل مستمر على مواقع السوشيال ميديا وذلك لهجومها على الرجال في برنامجها “هي وبس”، والذي يعرض على قناة “CBC سفرة”، حتى يعتبرها البعض انها عدوة الرجل.

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

بدأت مشوارها الإعلامي قبل 11 سنوات، وتنقلت بين العديد من القنوات المختلفة، حتى كانت من أولى المذيعات اللاتي يقدمن برنامج عن السيارات، وهو “Auto Car”. قدمت برنامج “دراما شو” على قناة “الحياة”. كان لها تجربة لم تستمر طويلًا بالتلفزيون المصري، من خلال برنامج “أنا مصر”.

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني لأول مرة عن الأغنية التي تسببت في طلاقها بعد رحلة زواج دامت 7 سنوات ونصف السنة من محاولات الحفاظ على أسرتها. وقالت خلال لقائها ببرنامج «كلام نواعم» المذاع على فضائية «أم بى سى 1» أن أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب «المرايا» سبب في انفصالها.

ووضحت إنها اعتادت الاستماع إلى أغاني المطربة أثناء استحمامها، وفي أحد الأيام استمعت إلى أغنية «المرايا»، موضحة أن الأغنية كانت بمثابة رسالة موجهة لها، ولذلك اتخذت قرار طلب الطلاق من زوجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى