فن و مشاهير

شاهد|حلا شيحة تثير الجدل من جديد برفقة محمد رمضان..والسبب!

تسببت الفنانة الممثلة حلا شيحة في إثارة حالة من الجدل بين الجمهور من جديد، حيث قامت بنشر صورة جديدة لها من كواليس مسلسلها الرمضاني «زلزال».

وظهرت حلا شيحة خلال الصورة وهي ترتدي ملابس سوداء وطرحة وممسكة بيد الفنان الممثل محمد رمضان وهو يرتدي جلبابا ونظارة سوداء، وبرفقتهما في الصورة (محمود) شقيق رمضان ومدير أعماله.

وقامت بالتعليق على الصورة قائلة: «صورة بحبها من كواليس العمل اللى سعيدة بوجودى فيه، يارب النجاح كله، اللى من القلب لازم يوصل للقلب»، وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وأنهالت التعليقات منتقدين حلا شيحة بسبب أنها كانت تمسك بيد الفنان الممثل محمد رمضان.

وعلى الفور قامت الفنانة الممثلة حلا شيحة بالرد على تلك الانتقادات قائلة : “محمد ده زميل وأخ، و هو متزوج و بيحب زوجته وربنا يخليه ليها و لأولاده”.

جدير بالذكر، أن مسلسل «زلزال» من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة «سينرجي» لمالكها تامر مرسي، ويشارك فى بطولة العمل كل من ماجد المصري، نسرين أمين، منى عبد الغني، هنادي مهنى، حسام داغر وسلوى عثمان، ومن المقرر أن يعرض «زلزال» على mbc مصر وdmc.

وتأتي تلك الصورة بعد يومين من طرح البرومو الأول للمسلسل، والذي يظهر فيه الفنان الممثل محمد رمضان خلال المسلسل في دور شخصيتين الأب (حربي كرامي) العائد من الكويت و(زلزال) الذى يعمل فى موقف ميكروباصات ويحب الفنانة الممثلة حلا شيحة، و يحاول الثأر لوالده الذى مات.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى