فن و مشاهير

هذه الطفلة أصبحت فنانة ولم تشتهر بأعمالها الفنية بل بعمليات التجميل.. من هي؟

نشرت صفحة مهتمه بالفن، صورة لطفلة مكتوب عليها “هذه الطفلة أصبحت فنانة ولم تشتهر بأعمالها الفنية بل بعمليات التجميل.. من هي؟”، وبدأ الجميع يتساءل عنها.

وبعد البحث تبين أنها الفنانة حورية فرغلي، التي اشتهرت بسبب عمليات التجميل التي أجرتها في أنفها الذي كسر أثناء ركوبها الخيل، فعلى الرغم من أنها شاركت في مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية قبل كسر أنفها إلا أنها لم تشتهر بأي عمل منهم إلا بعد إجراء العمليات.

حورية فرغلي
حورية فرغلي

وكانت كشفت الفنانة حورية فرغلي، آخر تطورات حالتها الصحية حالته الصحية قائلة: “أنا زى الفل مفيش أى حاجة صحتي كويسة وأحسن بكتير من السبع سنين اللى فاتوا..من سنتين كنت عاوزة أموت .. كان فيه كورونا والسفارة مقفولة ومناخيرى مش مناخيري .. مش عارفه أبُص في المرايه ومش عارفة استطعم الأكل”.

أضافت “فرغلي” في لقاء ببرنامج “مساء دي إم سي”، “كنت إنفة قوى لأني كنت ملكة جمال مصر من زمان فكنت ببص في كل حتة بجسمى ووشي ..لكن دلوقتى الحمد لله راضية بشكلى ومناخيري وأى حاجة ربنا عامله فيا..أخدت ثقة في نفسى غريبة واللى مش عاجبه أى حاجة فيا يبص في أى ناحية تانية، مؤكدة ان الجمال نسب والجمال الحقيقي والدائم هو الروح الحلوة والدم الخفيف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى