فن و مشاهير

هذه الطفلة أصبحت ممثلة شهيرة والدها فنان معروف وانفصلت بسبب خيانة زوجها.. من تكون؟!

تداول روّاد مواقع السوشيال ميديا صورة نادرة تعود إلى مرحلة الطفولة لنجمة عربية شهيرة، كانت قد نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وقيل أن طلاقها أحدث ضجه كبيرة في الوسط الفني.

هي الفنانة المغربية دنيا بطمة التي ظهرت صورة نادرة لها من مرحلة الطفولة، أظهرتها بملامح مختلفة كثيرًا عن شكلها الحالي.

صورة الفنانة المغربية من طفولتها فضحت خضوعها لعدد كبير من عمليات التجميل في وجهها، والتي غيرت من ملامحها كثيرًا.

دنيا بطمة هي مغنّية مغربية، ابنة الفنان المعروف حميد بطمة، وابنة أخت رئيس فرقة الغيوان في المغرب الفنان الراحل العربي بطمة، بدأت دنيا الغناء منذ صِغرها، إذ كانت تبلغ من العمر ستِ سنوات فقط، ودرست دنيا تخصص السياحة، واشتركت في عدة برامج للمواهب مثل برنامج أراب آيدول، وبرنامج (Studio 2M) في المغرب، إلا أنّها لم تحصل على أيّ لقب فيه.

وُلدت دنيا حميد بطمة، في 1 أبريل لعام 1991، وتبلغ من العمر 31 عامًا، وفي عام 2013 تزوجت برجل الأعمال البحريني موفّق الترك المعروف بـ محمد الترك، وكان مدير أعمالها، ووالد الفنانة المعروفة حلا الترك، وأنجبت دنيا بطمة طفلتها غزل عام 2017، ثم ابنتها ليلى روز عام 2020 لكنها أنفصلت عنه مؤخرًا وهناك دائماً تركيز كبير من الإعلام على حياتها الشخصيّة مع طليقها وابنته الفنانة الشابة.

وتصدر كل من المنتج ​محمد الترك​ والفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ الترند على مواقع التواصل الإجتماعي بعد طلاقهما وتوجيه الإتهامات المتبادلة إلى بعضهم، ف خرجت دنيا بطمة في مقطع فيديو تكشف فيه تعرضها إلى الخيانة والعنف على يد زوجها، والذى قرر أن يعود إلى أولاده من منى السابر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى