فن و مشاهير

هكذا إستقبل شقيقات حلا شيحة أختهم عند عودتها إلى مصر (فيديو)

عادت الفنانة حلا شيحة إلى مصر من جديد، وذلك بعد رحلة قصية إلى العاصمة الكندية أوتاوا للإشراف على ترتيبات دراسة أطفالها، والتفاهم مع زوجها حول قرار عودتها إلى عالم الفن والأضواء، وخلع الحجاب، وكان بانتظارها شقيقاتها الثلاث هنا ورشا ومايا، ومعهنّ والدهنّ الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

ونشرت رشا شيحة، شقيقة الفنانة حلا شيحة عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» مقطع فيديو يوثق لحظات انتظارهنّ مع الوالد لوصول شقيقتهنّ حلا، وظهرت الفنانة العائدة من الإعتزال بصوتها فقط.

وركزت رشا شيحة، شقيقة الفنانة حلا شيحة الكاميرا على النجمة هنا شيحة ووالدها الفنان أحمد شيحة، وعلقت رشا على الفيديو: «عندما نجتمع يجمعنا الحب، عائلة شيحة: حلا وهنا ومايا».

وفي سياق مُتصل، قالت الفنانة هنا شيحة في تصريحات صحفية لها اليوم الأربعاء، إنها تنتظر حاليا عرض الحكاية المقبلة من مسلسل «نصيبي وقسمتك 2» وهي الحكاية الثامنة ستكون بعنوان «رحمة»، حيث ستبدأ السبت المقبل وتنتهي الأربعاء، وأشارت انها تتوقع نجاح كبير للحكاية، خاصة انه عند عرضها على القناة المشفرة كانت من الحكايات الأكثر مشاهدة، ويشارك هنا بطولة الحكاية الفنان أحمد فلوكس.

وأضافت الفنانة المتألقة هنا شيحة أنها تقرأ حاليا عدد من السيناريوهات للاستقرار على واحد منهم، للمشاركة ضمن السباق الدرامي الرمضاني المقبل، وعن السينما قالت إنها تحضر لعمل جديد، لكنها لم تكشف عن أى تفاصيل.

وجدير بالذكر أنّ الفنانة حلا شيحة عادت لعالم الفن بعد غياب إستمر 12 عاما كاملة، تلقت خلالها عروضًا فنية عدة، أبرزها من الفنان عادل إمام لمشاركته بطولة مسلسله المقبل في ماراثون دراما رمضان 2019، ولكنها فضلت تأجيل القرار لحين العودة من كندا بعد الاطمئنان على مستقبل أولادها الدراسي.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى