آخر الأخبارفن و مشاهير

هكذا تغير شكل المنتصر بالله بعد سنوات من الاختفاء.. وزجته توجه رسالة صادمة

بعد سنوات طويلة من الاختفاء عن الأضواء، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان المنتصر بالله، والذي يعاني من أزمة صحية استمرت لسنوات، ابتعد فيها عن التمثيل والأضواء.

وفي رسالة صادمة، قالت زوجة المنتصر بالله الفنانة المعتزلة عزيزة كساب إن زوجها حالته تحسنت كثيرا خلال الفترة الماضية، ويقضي كل وقته في البيت ومع أحفاده الذين يهونوا عليه صعاب الحياة.

وأضافت الفنانة عزيزة كساب في رسالتها أن زوجها يتلقى من وقت إلى آخر اتصالات تليفونية للاطمئنان عليه وتكون عادة من الفنانة نادية لطفي أو رجاء الجداوي، وكذلك الفنان أشرف زكي.

بعد غياب سنوات.. هكذا تغير شكل نيللي في عيد ميلادها الـ 71

الورم يعود لإليسا من جديد.. وهكذا ظهرت بعد سنوات من المرض

 

وأكدت زوجة الفنان الكبير المنتصر بالله أن ما يجعل زوجها حزين ان لا أحد يقوم بزيارته على الإطلاق، وناشدت الفنانين في مداخلة لها مع بسمة وهبة لبرنامج «كل يوم»، أن يقوموا بزيارته لإدخال السرور على قلبه.

عزيزة كساب وجهت هذا الرجاء الخاص للفنان أحمد بدير، وأحمد آدم، وصلاح عبد الله، حيث أنهم من أصدقائه المقربين.

جوهرة تصدم الجمهور بصورة لها بدون مكياج.. والجمهور يرد: «أنت مين يا عم الحاج»

 

وقد انتشرت منذ عدة شهور شائعات عن وفاة الفنان المنتصر بالله حرص الناقد طارق الشناوي على نفيها من خلال حسابه الخاص، وخرجت زوجته ونفت الخبر بنفسها، وأكدت أن الطبيب يمنع وصول أي أخبار حزينة لزوجها، وأن مروجي الشائعات يجب ان يحاسبوا.

بدأ المنتصر بالله مشواره مع فرقة ثلاثي أضواء المسرح في أوائل السبعينيات وشارك في عدة أعمال سينمائية، أبرزها ضد الحكومة، ويا تحب يا تقب، والرجل الذي عطس، وغيرها من الأعمال.

أُصيب المنتصر بالله بجلطة في المخ عام 2007، وهو ما تسبب في ابتعاده بشكل كبير عن الفن منذ حينها.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى